محرز يرد على تصريح تشافي : “رأيك أسعدني”

محرز يرد على تصريح تشافي : "رأيك أسعدني" 1

أعرب رياض محرز، نجم ليستر سيتي وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، عن سعادته بالتصريحات التي أدلى بها تشافي هيرنانديز، نجم وسط برشلونة السابق ونادي السد القطري الحالي لـ”العربي الجديد”، والتي ذكر خلالها أن اللاعب الجزائري يصلح لأن يلعب في البرسا، بفضل المهارات التي يقدمها والأداء الراقي الذي اقترب به مع فريقه للفوز بالدوري المحلي.

وعلق محرز على هذه التصريحات، في مقابلة مع موقع “أونز مونديال”، قائلا “لا أريد الحديث كثيرا عن الأمر، ما قاله أسعدني وجعلني أشعر بإحساس مختلف، خاصة عندما تأتي من شخص في حجم تشافي”.

وكان تشافي قال في تصريحات لـ”العربي الجديد”: “محرز لاعب جيد جداً وشكّل مفاجأة لي في هذا الموسم. لم أكن أعرفه حقيقة من قبل، لكن هذا الموسم انفجر بسرعة، وتمكّن من أن يفرض نفسه بين كبار الأسماء في الدوري الإنجليزي. يقدم أداءً مميزاً للغاية، وبفضل ما يصنعه مع ناديه فهو قادر اليوم على اللعب مع كبار الأندية في أوروبا”.

ويتردد اسم محرز كثيراً في الأوساط الإعلامية الإسبانية حالياً، بعد أن ربطته تقارير صحافية بالنادي الكتالوني، مشيرةً إلى نية العملاق الكتالوني التعاقد مع النجم الجزائري لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وبسؤاله عن رأيه فيما لو تمت هذه الصفقة، أجاب: “نعم لمَ لا. يمكن أن يكون محرز مستقبل برشلونة. يمتلك الموهبة، لكن الأمر ليس بيدي اليوم” (يقولها مازحاً).

من جهة أخرى، علق النجم الجزائري، في حديثه مع موقع “أونز مونديال” الفرنسي، أنه إذا فكر في الرحيل عن ليستر بنهاية الموسم الجاري، فلن تكون فرنسا هي وجهته المقبلة قائلا “باريس هي مدينتي، ولكنني لا أريد العودة في الوقت الحالي، فإنجلترا بها كل شيء بالنسبة للاعب الكرة”.

وتابع “في بداية الأمر كان يعجبني فريق مارسيليا في الصغر، وكنت أريد اللعب ضمن صفوفه، ولكن في الوقت الحالي لا أفكر في العودة إلى فرنسا في هذه المرحلة من مسيرتي”.

ولم يحسم محرز مستقبله حتى الآن، ومن المتوقع أن يدرس العروض المقدمة له بنهاية الموسم الجاري، وفي حالة بقائه مع ليستر سيتي لمشاركته في دوري الأبطال الموسم المقبل، فمن المتوقع أن يحسن الفريق عقده ويضعه على قمة رواتب الفريق.

مواضيع ذات صلة

نادي السد القطري يعلن رحيل هدافه بغداد بونجاح 2

15 مايو 2024 - 22:29

نادي السد القطري يعلن رحيل هدافه بغداد بونجاح

شاهد فريد بولاية في الدقيقة 3.. ربع نهائي كأس الأمير 3

14 مايو 2024 - 22:40

شاهد فريد بولاية في الدقيقة 3.. ربع نهائي كأس الأمير

تألق جزائري اليوم براهيمي هدف و اسيست و بولاية هدف رائع 4

14 مايو 2024 - 17:28

تألق جزائري اليوم براهيمي هدف و اسيست و بولاية هدف رائع

شاهد تألق بغداد بونجاح اليوم وتسجيله هدف الفوز 5

13 مايو 2024 - 20:15

شاهد تألق بغداد بونجاح اليوم وتسجيله هدف الفوز

هدف بغداد بونجاح ضد الوكرة كاس امير قطر 6

13 مايو 2024 - 18:59

هدف بغداد بونجاح ضد الوكرة كاس امير قطر

شاهد لمسات بشير بلومي اليوم ضد جل فيسنتي 7

12 مايو 2024 - 17:28

شاهد لمسات بشير بلومي اليوم ضد جل فيسنتي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.