مباراة الخضر المقبلة أمام منتخب مالاوي في ملعب 19 ماي بعنابة

13 سبتمبر 2014
مباراة الخضر المقبلة أمام منتخب مالاوي في ملعب 19 ماي بعنابة 24
A+
A-
ملعب عنابة
ملعب عنابة

 

كشفت مصادر مطلعة من داخل مبنى الاتحادية لموقع الخضرة الرياضي  أن مباراة الخضر المقبلة أمام منتخب مالاوي لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كان المغرب 2015 ستلعب بنسبة كبيرة في ملعب 19 ماي بعنابة، خاصة وأن رئيس “الفاف” محمد روراوة غاضب جدا من سوء التنظيم وعدم التحكم في ترتيبات لقاء مالي في ملعب مصطفى تشاكر. وحسب ذات المصادر فإن رئيس الفاف سيرسل خبير في العشب الطبيعي من أجل معاينة أرضية ملعب 19 ماي بعنابة، و الوقوف على مدى جاهزيتها لاحتضان مباراة الخضر المقبلة.
وفي ذات السياق كان رئيس الفاف و المدرب الوطني كريستيان غوركوف يفكران في استقبال مالاوي على أرضية ملعب الشهيد حملاوي، لكن غياب الفنادق المصنفة خمس نجوم و ملاعب التدريب حالا دون ذلك، سيما و أن القوانين المعمول بها على مستوى الفيفا تجبر البلدان على توفير فنادق خمس نجوم إلى المنتخبات الزائرة.
على صعيد آخر تطرق روراوة أمس الأول خلال أشغال المكتب الفيدرالي إلى ما حصل في مباراة مالي، مؤكدا أن الأمر “غير مقبول تماما”، كما لمح إلى أن المنتخب الوطني فقد القدرة على التحكم في ملعب تشاكر، بكيفية تخدمه وتساعده بسبب تدخل مسؤولي ولاية البليدة، كما كشف روراوة أن هذا الأمر يفرض على الاتحادية الجزائرية التفكير العميق في تغيير ملعب مصطفى تشاكر بالاستقبال في عنابة أو قسنطينة ، خاصة أنه يعتقد أن الإجراءات التنظيمية هناك ستكون أفضل دون شك.

محمد روراوة
محمد روراوة

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.