مقابلة السيشل والجزائر رسّميا 4 جوان القادم بملعب لينيتي بفيكتوريا

7 مايو 2016
مقابلة السيشل والجزائر رسّميا 4 جوان القادم بملعب لينيتي بفيكتوريا 24
A+
A-

رسّمت الكاف 4 جوان القادم موعدا لإجراء مقابلة السيشل والجزائر بملعب لينيتي بفيكتوريا لحساب الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 المقررة بالغابون.
و رغم الاتفاق الحاصل بين الاتحادين الجزائري  ونظيره السيشلي القاضي بتقديم المواجهة إلى يوم 2 جوان، غير أن الهيئة الإفريقية  وعبر موقعها الرسمي لم تحدث إلى غاية أمس الجمعة  أي تغيير على الموعد الأصلي للمباراة والمتمثل في 4 جوان إلى جانب 5 لقاءات أخرى في نفس اليوم ضاربة بذلك عرض الحائط الاتفاق الثنائي بين روراوة وزميله من السيشل.
تقارير إعلامية مصرية واستنادا إلى مصادر مقربة من الكاف الكائن مقرها بالقاهرة لا تستبعد تقديم هذه المقابلة إلى 2 جوان والإعلان عن هذا القرار في غضون الساعات القليلة المقبلة، فيما ترى بعض الصحف بأم الدنيا أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لم يفصل بعد في الطلب المشترك بين السيشل والجزائر،  ما يفسر عدم وجود أي تغيير على موقع الكاف بخصوص تاريخ اللقاء.
وربطت نفس المصادر تأخر الكاف في ترسيم التاريخ الجديد للمقابلة بوجود الموعد المقترح خارج تواريخ الفيفا.
وكان  رئيس الفاف محمد روراوة  قد أعلن في وقت سابق عن توصله إلى اتفاق نهائي مع نظيره لاتحاد السيشل بتقديم المواجهة إلى يوم 2 جوان بداية من الساعة الثالثة زوالا حسب توقيت الجزائر، مع إشعار الكاف بهذا الاتفاق.
غير أن الغموض يبقى يخيم على الموعد الرسمي للقاء، كما تجدر الإشارة إلى أن المكتب الفيدرالي وفي اجتماعه المنعقد يوم 24 أفريل المنصرم بورقلة فضل تجنب تحديد موعد اللقاء مكتفيا بالحديث عن بداية تربص الخضر يوم 21 ماي مع التنقل عبر رحلة خاصة إلى السيشل يوم 28 ماي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.