هجوم حسام حسن على رياض محرز

هجوم حسام حسن على رياض محرز 1

أثارت تصريحات اللاعب الدولي المصري السابق، حسام حسن، حول ما فعله النجم الجزائري رياض محرز مع ليستر سيتي هذا الموسم، حفيظة الجزائريين الذين لم يفهموا سبب تقليل توأم إبراهيم حسن قيمة المهاجم الجزائري المتوج بلقب أفضل لاعب في أفضل دوري أوروبي.

وانهالت شبكات التواصل الجزائرية على نجم منتخب الفراعنة سابقاً، بعدما قال هذا الأخير لقناة الحياة 2 المصرية: “أنا فخور أن محمد صلاح مصري ويمثل الكرة المصرية ويمثل نموذجا محترماً من الشعب، لديه الكثير ليكشفه لو طوّر نفسه من ناحية القوة”.

وواصل مدرب الزمالك سابقا: “محمد صلاح لم يكشف عن كل مواهبه وشاهدوا محرز كيف تمكن من تطوير نفسه، وصلاح أقوى من محرز من وجهة نظري لو طور نفسه”.
وأضاف حسام حسان الذي اشتهر بقوة عدائه للجزائريين سواء عندما كان لاعباً في المنتخب المصري أو مدربا للزمالك: “محمد صلاح ممكن أن يأخذ جائزة أفضل لاعب في العالم وأوروبا لو طور أداءه، وإمكاناته تؤهله للعب في صفوف مانشستر وأرسنال وبرشلونة”.

والغريب في كلام المصري أنه تغاضى عن مؤهلات محرز المتوج بلقب أفضل لاعب في البريمييرليغ وهو ما لم يظفر به أي لاعب عربي ولا أفريقي من قبل، وراح يشيد بمواطنه لاعب روما الذي لم يستطع الصمود في نادي تشيلسي متناسيا إنجاز الجزائري.

في المقابل كشف حسام غيرة مبالغاً فيها تجاه محرز، جعلت الجزائريين ينهالون عليه عبر تعليقات مناهضة لكلامه له، فمنهم من أعاد فتح صفحات الماضي بين الكرة الجزائرية والمصرية، وما حدث بسبب تعصب الجماهير والرياضيين وشارك هو شخصيا في قيادة حملات عدائية جعلت مباريات المنتخبين تشبه معاركة حربية فوق الميدان ومن المدرجات.

 

مواضيع ذات صلة

شاهد فريد بولاية في الدقيقة 3.. ربع نهائي كأس الأمير 2

14 مايو 2024 - 22:40

شاهد فريد بولاية في الدقيقة 3.. ربع نهائي كأس الأمير

تألق جزائري اليوم براهيمي هدف و اسيست و بولاية هدف رائع 3

14 مايو 2024 - 17:28

تألق جزائري اليوم براهيمي هدف و اسيست و بولاية هدف رائع

شاهد تألق بغداد بونجاح اليوم وتسجيله هدف الفوز 4

13 مايو 2024 - 20:15

شاهد تألق بغداد بونجاح اليوم وتسجيله هدف الفوز

هدف بغداد بونجاح ضد الوكرة كاس امير قطر 5

13 مايو 2024 - 18:59

هدف بغداد بونجاح ضد الوكرة كاس امير قطر

شاهد لمسات بشير بلومي اليوم ضد جل فيسنتي 6

12 مايو 2024 - 17:28

شاهد لمسات بشير بلومي اليوم ضد جل فيسنتي

محرز يقود أهلي جدة للفوز على الشباب 7

11 مايو 2024 - 22:14

محرز يقود أهلي جدة للفوز على الشباب

التعليقات 2

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

  1. رشيد

    لا تعطوا لهذا النكرة اكثر ما يستحق لان الحديث عنه هو بمثابة إنجاز له لانه لم يحقق في مساره الكروي اي إنجاز. ولذا انا اعتبره نكرة.

    0
  2. الكره القديم الجديد ….لم يفعل شئ في حياته يدكر فغار من سيده محرز ……مسكين هو يعرف بان ليس له شعر …هو يريد ان ينزع له سرواله ….لانه لم يتعظ …ايها الابله لاتدخل مع الجزائري في عراك ستتبعك الخسائر 

    0