المنتخب الوطني : قائمة 23 لاعبا تحسّبا لمواجهة السيشل بتواجد 7 لاعبين محليين

13 مايو 2016
المنتخب الوطني : قائمة 23 لاعبا تحسّبا لمواجهة السيشل بتواجد 7 لاعبين محليين 24
A+
A-

 

وجّه الناخب الوطني المؤقت نبيل نغير، الجمعة، الدعوة لـ 23 لاعبا تحسّبا لمواجهة السيشل خارج القواعد في الـ 2 من جوان المقبل.

ويُجرى هذا اللقاء بجزيرة “ماهي” التي تتواجد فوق رقعتها مدينة فيكتوريا عاصمة السيشل، انطلاقا من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (الثالثة بعد الظهر بالتوقيت الجزائري)، ضمن إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017.

وينطلق تربص “الخضر” في الـ 21 من ماي الحالي بالمركز الفني الوطني لسيدي موسى، على أن يشد “محاربو الصحراء” الرحال جوا نحو السيشل بعد 7 أيام من ذلك، عبر طائرة خاصة تابعة لـ “الخطوط الجوية الجزائرية”.

ويُلاحظ في القائمة غياب المهاجم إسلام سليماني بسبب عقوبة الإيقاف ومتوسط الميدان نبيل بن طالب بداعي الإصابة وغيابه عن المنافسة (أُنزل إلى الفريق الإحتياطي/الأواسط لنادي توتنام الإنجليزي)، فضلا عن زميليهما لاعب الوسط مهدي عبيد والمدافع رامي بن سبعيني. وهم رباعي استُدعي للمواجهتين الأخيرتين أمام إثيوبيا أواخر مارس الماضي.

وبالمقابل وكما كان متوقعا، وجّه الناخب الوطني نغير الدعوة لـ 7 لاعبين محليين، بعد أن كان العدد مضبوطا بـ 4 عناصر فقط في مقابلتي إثيوبيا (دوخة، عسلة، خوالد، خثير)، مع بروز إسمي عبد الغني دمو مدافع مولودية الجزائر وسفيان بن دبكة متوسط ميدان نصر حسين داي، وذلك لأول مرة في مشوار هاذين الكرويين البالغين من العمر 27 سنة و25 سنة، على التوالي. زيادة عن عودة الظهير الأيسر لفريق إتحاد العاصمة إبراهيم بدبودة، الذي سبق له تقمّص الألوان الوطنية.

وفيمايلي قائمة اللاعبين الـ 23 الموجّهة لهم الدعوة:

حراسة المرمى: وهاب رايس مبولحي، عز الدين دوخة، مليك عسلة.

عناصر الميدان: إبراهيم بدبودة، عبد الغني دمو، سفيان بن دبكة، نصر الدين خوالد، محمد خثير زيتي، هشام بلقروي، ياسين بن زية، رياض بودبوز، ياسين براهيمي، سفيان فيغولي، رشيد غزال، فوزي غلام، عيسى ماندي، رياض محرز، كارل مجاني، وليد مسلوب، سفيان هني، سفير تايدر، مهدي زفان، العربي هلال سوداني.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.