جوفنتوس الإيطالي مهتم بياسين براهيمي

جوفنتوس الإيطالي مهتم بياسين براهيمي 1

كشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن فريق جوفنتوس يعتزم ضم الدولي الجزائري ومهاجم نادي بورتو البرتغالي ياسين براهيمي، خلال فترة التحويلات الصيفية المقبلة.

وأفاد تقرير للموقع الإيطالي المختص في تحويلات اللاعبين، “أن جوفنتوس، يستهدف ضم الدولي الجزائري ياسين براهيمي، خلال فترة التحويلات الصيفية، لاسيما وأن مدرب السيدة العجوز ماسيميليانو أليغري، يبحث عن مهاجم بمواصفات براهيمي”.

وتؤكد كل المؤشرات أن براهيمي لن يستمر مع فريق بورتو البرتغالي خلال الموسم المقبل، خصوصا وأن عديد من الأندية مهتمة بخدماته، خاصة في البطولة الإنجليزية.

الصعوبات التي واجهها فريق بورتو خلال الموسم الجاري، سواء في البطولة البرتغالية المحلية، أو في مشاركته الأوروبية الهزيلة، انعكست بشكل سلبي جدا على أداء الدولي الجزائري، حيث أن مستواه نزل كثيرا، مقارنة بالموسم الماضي، لذلك فإنه من الأفضل لبراهيمي تغيير الأجواء للبحث عن حوافز أخرى، تجعله يبعث مستواه من جديد.

  إلى ذلك، عاد براهيمي للتصالح مع الشباك، حيث سجل السبت ثامن هدف له في الموسم، في المواجهة التي سحق فيها بورتو ضيفه بوافيستا برباعية نظيفة، برسم الجولة الأخيرة من بطولة البرتغال.

وشارك براهيمي في الشوط الثاني، حيث دخله من بدايته، لكنه تمكن أن يكون أحد اللاعبين الموقعين لأهداف “الدراغاو” الأربعة، وذلك ربما في آخر ظهور له في الموسم الجاري بألوان بورتو، وقد وقع الهدف الثالث في الدقيقة 85 بواسطة ضربة جزاء.

 وأنهى بورتو الموسم في المركز الثالث برصيد 73 نقطة، حيث سيكون عليه الموسم المقبل المشاركة في الأدوار التمهيدية لرابطة أبطال أوروبا، علما ان البطاقتين المأهلتين مباشرة ستكون من نصيب بنفيكا وسبورتينغ لشبونة.

مواضيع ذات صلة

محمد بن يطو يتوج بكأس قطر مع نادي الوكرة 2

04 مايو 2024 - 23:05

محمد بن يطو يتوج بكأس قطر مع نادي الوكرة

أمين غويري هداف ويقود رين للفوز على ميتز ضد بالدوري الفرنسي 3

04 مايو 2024 - 22:56

أمين غويري هداف ويقود رين للفوز على ميتز ضد بالدوري الفرنسي

بمشاركة آيت نوري .. وولفرهامبتون يسقط امام مانشستر سيتي 4

04 مايو 2024 - 22:52

بمشاركة آيت نوري .. وولفرهامبتون يسقط امام مانشستر سيتي

شاهد مافعله ريان ايت نوري ضد مانشستر سيتي اليوم 5

04 مايو 2024 - 19:48

شاهد مافعله ريان ايت نوري ضد مانشستر سيتي اليوم

شاهد هدف سليماني اليوم في الدوري البلجيكي 6

04 مايو 2024 - 18:59

شاهد هدف سليماني اليوم في الدوري البلجيكي

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي 7

03 مايو 2024 - 22:40

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.