أكاديمية بارادو في ميلان للمشاركة في دورة الصداقة

26 مايو 2016
أكاديمية بارادو في ميلان للمشاركة في دورة الصداقة 23

وصلت، مساء الخميس، في حدود الساعة الثالثة زوالا، بالتوقيت الجزائري، بعثة أكاديمية نادي بارادو إلى مدينة ميلان الإيطالية للمشاركة في النسخة الرابعة من دورة كرة القدم من أجل الصداقة في فئة أقل من 14 سنة، التي ينظمها عملاق الغاز الروسي، الراعي الرسمي لرابطة أبطال أوروبا لكرة القدم، غاز بروم.

وهي المرة الأولى التي يشارك فيها ناد جزائري في مثل هذه المنافسة، التي عرفت تقدما ملحوظا منذ إطلاقها قبل ثلاث سنوات بعد أن تم رفع عدد الأندية المشاركة. وتجري هذه الدورة، التي يعد القيصر الألماني فرانتز بكنباور سفيرها الرسمي، يومي 26 و27 ماي الجاري بمدينة ميلان الإيطالية وعلى هامش نهائي رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين.

وتنقلت بعثة نادي بارادو، صباح الخميس، من مطار هواري بومدين، وسط تفاؤل كبير من اللاعبين والمدرب طارق محفوظ من أجل التألق في هذه الدورة، التي ستعرف مشاركة 32 ناديا من أكبر الأندية في العالم، وعلى رأسها الأندية الأوربية، على غرار ميلان وأجاكس أمستردام. ولتأكيد السمعة الكبيرة لأكاديمية بارادو وخدمتها لكرة القدم الجزائرية، من خلال تقديم لاعبين من المستوى العالي، الذين يبقى الدولي الجزائري رامي بن سبعيني أشهرهم إلى حد الآن، وهذا رغم حداثة نادي بارادو في مجال التكوين.

وكان الدولي الجزائري السابق رابح ماجر ضمن المودعين لبعثة أكاديمية بارادو صباح الخميس بمطار هواري بومدين، وحرص الناخب الوطني السابق على تشجيع اللاعبين وحثهم على تقديم كل ما لديهم في هذه الدورة، التي وصفها بـ”المهمة” جدا في مشوارهم الكروي، كما أكد أنها تذكره بنفس ما عاشه في الفئات السنية الصغرى لفريقه السابق نصر حسين داي.

جدير بالذكر أن دورة كرة القدم من أجل الصداقة، والمنظمة تحت رعاية الشركة الروسية الشهيرة غاز بروم، تحرص على تلقين الأطفال المشاركين فيها مبادئ الروح الرياضية ومعاني الصداقة وتبادل الثقافات بين مختلف الأندية العالمية المشاركة فيها، على اعتبار أنها تعد الشعار الرئيس لهذه المنافسة الكروية.


تعليقات الزوار ( 2 )

  1. مرحبا اريد اللعب في نادي بارادو حارس مرمى جيد طول 1.80 من مواليد 2002 ارجو الرد وهذا رقم هاتفي 0659105099

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.