رئيس النصر السعودي يفتح قلبه للجماهير ويعاتب اللاعبين

رئيس النصر السعودي يفتح قلبه للجماهير ويعاتب اللاعبين 1اجتمع رئيس نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي بلاعبي فريقه, وناقش معهم أسباب تراجع مستوى نتائج الفريق, وعدم ظهوره بالمستوى المأمول, مبينا أهمية المرحلة المقبلة التي تحتاج لمزيد من التكاتف, ضرورة مضاعفة الجهد لتحقيق أفضل النتائج, مجددا ثقته وكل النصراويين بهم لتجاوز المرحلة الحالية, والعودة لتقديم مستويات مشرفة تدفع بالفريق للمراكز المتقدمة. وكان رئيس النصر قد التقى قبل ذلك بجماهير النادي, واستمع لملاحظاتهم, وارائهم, ووعدهم بتصحيح الاخطاء في المرحلة المقبلة, مؤكدا على أن مصلحة النصر فوق كل اعتبار.
وقال الأمير فيصل بن تركي:” أن هذه الإجتماعات التي عقدها مع الجهاز الفني والإداري, واللاعبين كانت اجتماعات مكاشفة ومصارحة”.
واكد “كحيلان” كما تحب جماهير النادي تسميته على أن التقصير يتحمله الجميع, مشيرا إلى أهمية الاستقرار الفني والإداري خلال المرحلة المقبل.
وبيّن رئيس النصر أن إدارة كرة القدم سترفع, وبصورة دورين تقارير إدارية وطبية عن جميع اللاعبين لتقييم اداء ومستوى, وعطاء كل لاعب, مؤكدا على أن مستوى اللاعبين الاجانب مرضي وينتظر منهم المزيد في المباريات المقبلة.
من جانب أخر واصل مدرب الفريق تركيزه على الجانب اللياقي في تدريب اليوم من خلال الجري حول الملعب, وقد خضع الرباعي ” حسين عبدالغني, وريان بلال, وإبراهيم غالب, وعبدالله القرني” لتدريبات لياقية مكثفة طوال التدريب.
في حين تواجد في العيادة الطبية حارس الفريق خالد راضي والمهاجم سعود حمود ولاعب الوسط عبدالعزيز فلاتة والكولومبي باولو بينو.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 3

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 4

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 5

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 6

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 7

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.