رئيس النصر السعودي يفتح قلبه للجماهير ويعاتب اللاعبين

7 أكتوبر 2011

رئيس النصر السعودي يفتح قلبه للجماهير ويعاتب اللاعبين 23اجتمع رئيس نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي بلاعبي فريقه, وناقش معهم أسباب تراجع مستوى نتائج الفريق, وعدم ظهوره بالمستوى المأمول, مبينا أهمية المرحلة المقبلة التي تحتاج لمزيد من التكاتف, ضرورة مضاعفة الجهد لتحقيق أفضل النتائج, مجددا ثقته وكل النصراويين بهم لتجاوز المرحلة الحالية, والعودة لتقديم مستويات مشرفة تدفع بالفريق للمراكز المتقدمة. وكان رئيس النصر قد التقى قبل ذلك بجماهير النادي, واستمع لملاحظاتهم, وارائهم, ووعدهم بتصحيح الاخطاء في المرحلة المقبلة, مؤكدا على أن مصلحة النصر فوق كل اعتبار.
وقال الأمير فيصل بن تركي:” أن هذه الإجتماعات التي عقدها مع الجهاز الفني والإداري, واللاعبين كانت اجتماعات مكاشفة ومصارحة”.
واكد “كحيلان” كما تحب جماهير النادي تسميته على أن التقصير يتحمله الجميع, مشيرا إلى أهمية الاستقرار الفني والإداري خلال المرحلة المقبل.
وبيّن رئيس النصر أن إدارة كرة القدم سترفع, وبصورة دورين تقارير إدارية وطبية عن جميع اللاعبين لتقييم اداء ومستوى, وعطاء كل لاعب, مؤكدا على أن مستوى اللاعبين الاجانب مرضي وينتظر منهم المزيد في المباريات المقبلة.
من جانب أخر واصل مدرب الفريق تركيزه على الجانب اللياقي في تدريب اليوم من خلال الجري حول الملعب, وقد خضع الرباعي ” حسين عبدالغني, وريان بلال, وإبراهيم غالب, وعبدالله القرني” لتدريبات لياقية مكثفة طوال التدريب.
في حين تواجد في العيادة الطبية حارس الفريق خالد راضي والمهاجم سعود حمود ولاعب الوسط عبدالعزيز فلاتة والكولومبي باولو بينو.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.