المنتخب الأولمبي يتعادل مع غرناطة الإسباني سلبيا

المنتخب الأولمبي يتعادل مع غرناطة الإسباني سلبيا 1

تعادل المنتخب الجزائري الأولمبي مع نادي غرناطة الإسباني، سلبيا في المواجهة الودية التي جمعتهما صبيحة السبت.

ويعد هذا التعادل هو الثاني الذي يحققه أشبال الناخب الوطني أندري بيار شورمان خلال تربصهم باسبانيا الذي انطلق منتصف الأسبوع الماضي، بعد الأول الذي تعادلوا فيه مع الفريق الثاني لفالنسيا بهدف لمثله (1/1) الأربعاء الماضي.

وأشرك شورمان جل لاعبيه الـ18 في مواجهة غرناطة، كونها ىخر مبارلااة ودية يخوضها المنتخب قبل موعد ريو دي جانيرو، حيث دخل الشوط الأول بالتشكيلة التالية: صالحي، عبد اللاوي، كنيش، دمو، ربايعي، بن غيث، دراوي، بن قبلة، آيت عثمان، مزيان، بونجاح وحدوش. بينما دخل الشوط الثاني بالتشكيلة التالية: شعال، فرحاني، كنيشن دمو، ربايعي، آيت عثمان، بن دبكة، بن قابلية، مزيان، بونجاح، درفلو.

ويعود أولمبيو “الخضر” الأحد إلى الجزائر، في رحلة خاصة، وذلك قبل التنقل يوم الأربعاء المقبل، ضمن بعثة الجزائر التي تضم 46 رياضيا آخر افتكوا تأشيرة المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل الذي يرفع الستار عنه يوم 5 أوت ويستمر حتى 21 منه.

وخاض “محاربو الصحراء”، 7 مواجهات ودية استعدادا للدفاع عن كرة القدم الجزائرية في الأولمبياد بعد غياب دام 36 سنة، أي منذ أول مشاركة في دورة موسكو 1980. ولعل أهم احتكاك كان لهم هو المواجهتين الوديتين أمام المنتخب الأولمبي العراقي على أرضية ملعب مصطفى تشاكر، في الأسبوعين الماضيين، حيث خسر في الأولى بثلاثة لإثنين (2/3)، وفاز في الثانية بهدفين نظيفين (0/2).

ويتواجد المنتخب الأولمبي الجزائري في مجموعة صعبة في دوة أولمبياد ريو دي جانيرو، والتي تضم منتخبات الأرجنتين والبرتغال والهندوراس.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً