النصراويون يحتفون بالمشيقح بحضور إعلامي .. واللاعبون يهدونه قميصهم

7 أكتوبر 2011

النصراويون يحتفون بالمشيقح بحضور إعلامي .. واللاعبون يهدونه قميصهم 1علمت ” العربية.نت” أن رئيس نادي النصر ينوي الجلوس الى جانب الجهازين الاداري والفني واللاعبين البدلاء على دكة الاحتياط اعتبارا من مواجهة الفريق الكروي امام هجر المقبلة في دوري زين السعودي للمحترفين وذلك ضمن خطوات تصحيح الأوضاع في أعقاب النتائج المخيبة لآمال الجماهير النصراوية في الجولات الأربع الماضية من عمر الدوري.
فيما كرر الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر وعوده بانتشال الفريق الكروي من الاخفاق الكبير الذي تعرض له، وشدد على أن الفريق سيظهر بثوب مغاير في استحقاقاته المقبلة كان ذلك خلال حضور الأمير فيصل بن تركي للملتقى النصراوي مساء يوم أمس الثلاثاء، والذي كرم من خلاله العميد فهد المشيقح عضو هيئة شرف النادي بمشاركة الأمير طلال بن بدر نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الذي أكد على أهمية التقاء مسؤولي النادي بالإعلام والتواصل المستمر الذي من شأنه أن يلغي كافة الحواجز ويقرب المسافات بين الجميع. وكان عامر السلهام نائب رئيس النصر تواجد برفقة الأمير فيصل بن تركي واستمع للعديد من الملاحظات التي أثارها الاعلاميون، وتقبلها بصدر رحب.
وقال رئيس النصر:” حضوري لهذه المناسبة من أجل المساهمة في تكريم أحد الأعضاء الأوفياء الذين كان لهم اسهامات كبيرة في نادي النصر ودعمه لكافة الإدارات النصراوية، وهو العميد فهد المشيقح الذي يستحق التقدير والثناء وكنا نتمنى أن نجتمع والفريق يقدم مستويات جيدة ولكن لن نغمض أعيننا عن الأخطاء وسنسعى لتصحيحها والتعامل مع السلبيات بجدية والكرة الان في ملعب اللاعبين يجب أن يبرهنوا على قدرتهم وإمكانيتاهم وأحقيتهم بارتداء القميص الاصفر ونحن لن نتوانى في دعم الفريق بكل ما يحتاجه”. من جانبه، أشار الأمير طلال بن بدر أن القادم أفضل للنصر، وأكد أن المرحلة المقبلة ستشهد التفاف شرفي وإداري لدعم الإدارة للسير بالفريق الكروي إلى ما يرجوه محبيه وأوضح أنه حرص على الحضور لتكريم المشيقح في ليلة الوفاء النصراوية والتي وصفها بغير المستغربة.
يذكر أن المشيقح تلقى عدد من الدروع التذكارية والهدايا الخاصة إلى جانب قميص تسلمه من الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي يحمل توقيعه ونائبه وكافة لاعبي الفريق الكروي الأول. وثمن المشيقح المبادرة الشرفية والإدارية والإعلامية ووصفها بغير المستغربة من المنتمين للنادي العاصمي وتمنى أن يعود فارس نجد حسب قوله إلى مكانته الطبيعية كأفضل الفرق المحلية والعربية.
جوستافو يكثف التدريبات وعلى صعيد الفريق الكروي الأول، أجرى الفريق الأول امس الأربعاء تدريبا على حصتين صباحية ومسائية، وجاءت الحصة الصباحية التي استمرت قرابة الساعتين باجتماع للمدرب مع اللاعبين بحضور مدير عام كرة القدم سلمان القريني والمنسق الفني للفريق الكابتن علي كميخ. تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة ثم طبق اللاعبين بعض الجمل التكتيكية وشارك في التدريب جميع اللاعبين باستثناء احمد عباس لحصوله على راحة طبية، وحسين عبدالغني لحصوله على إذن من إدارة الفريق لظرف عائلي في الوقت الذي تواجد كل من خالد راضي وباولو بينو بالعيادة الطبية.
وفي الحصة المسائية واصل مدرب الفريق جوستافو كوستاس تركيزه على الجوانب اللياقية بتمارين تقوية للعضلات في صالة الحديد بعدها قسم اللاعبين لثلاث مجموعات قاموا بالجري بسرعات مختلفة اجروا بعدها تمارين تفيكك للعضلات وكان خالد راضي وباولو بينو تواجدوا في العيادة الطبية لإجراء جلسات علاجية تحت إشراف طبيب النادي الدكتور محمد رياض، في الوقت الذي خضع فيه خالد الغامدي لعلاج من الاصابة التي تعرض لها في مفصل القدم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.