هلال سيق 0 – 1 شبيبة تيارت : الهلال في عين الإعصار والشبيبة تحقق أغلى إنتصار

هلال سيق 0 – 1 شبيبة تيارت : الهلال في عين الإعصار والشبيبة تحقق أغلى إنتصار 1

هلال سيق 0 – 1 شبيبة تيارت :

الهلال في عين الإعصار والشبيبة تحقق أغلى إنتصار

ملعب والي محمد بالمحمدية ، طقس غائم ، أرضية جيدة ، جمهور متوسط ، تنظيم محكم ، تحكيم للثلاثي : بن عبد الله – صابر – بلحاج .

الأهداف : باعوش ( د78 ) (ش.تيارت)

الطرد : عبد الله ( د89 )- بومعزة (د90+2)(ه.سيق) – مشلوف (د89 )(ش.تيارت)

الإنذارات : بوشليل (د33) – بومعزة ( د74 )( ه.سيق ) – بن زيرش (د80)(ش.تيارت)

ه.سيق : قورين – بن قابو ( بن زيان د66 )– بخبخ – رزوقي – بوشليل – محمد بن قادة – عبد الله – كيريوي – براهيمي ( طيب بن عبد الرحمان د 60 ) – بومعزة – بوسماحة ( بن عبلة د70 ). المدرب : عبدو رشيد .

ش.تيارت : خيثر – مشلوف – عقون – براهيمي ( بورياح د39 )– جوهري – معروف – سلطاني – خرباش – باعوش ( شريف د87 )– منور ( بورحلة د72 ) – بن زيرش . المدرب : بن عمار .

المرحلة الأولى من المباراة لم ترق للمستوى المطلوب وذلك بعدما طغت العشوائية في اللعب من الجانبين ، حيث إنحصر اللعب في أغلب فترات ال45 دقيقة الأولى في وسط الميدان مع الإعتماد على الكرات الطويلة التي لم تشكل أي خطورة . ولقد أتيحت للاعبي الهلال فرصة واحدة كانت في الد24 بعد توزيعة من عبد الله الكرة تصل للخطير بوسماحة لكن قذفته كانت سهلة للحارس خيثر ، مع تسجيل هدف لصالح الهلال في الد36 عن طريق بومعزة لكن الحكم رفضه بحجة التسلل .

المرحلة الثانية شهدت مستوى أفضل خاصة من جانب المحليين الذين ضغطوا منذ البداية على منطقة دفاع الشبيبة . ففي الد51 بوسماحة يراوغ مدافعين ومن على خط ال18 متر يقذف وكرته تمر فوق العارضة الأفقية بقليل . تلتها محاولة أخرى في الد57 بعد تبادل كروي بين براهيمي وكيريوي هذا الأخير يمرر كرة ذكية لبوسماحة وقذفة هذا الأخير من داخل منطقة العمليات والتي كانت متجهة نحو المرمى ، يحولها المدافع مشلوف إلى الركنية . رد فعل الزوار جاء في الد63 عن طريق المتألق سلطاني والذي قام بعمل فردي ليتوغل داخل منطقة العمليات وقذفته القوية يخرجها الحارس قرين إلى الركنية . الد76 مخالفة من على بعد 25 متر تولى تنفيذها خرباش ورأسية المهاجم باعوش تجانب القائم الأيمن لمرمى الحارس قورين ببضع سنتيمترات . وإنتظر الحاضرون بملعب والي محمد إلى غاية الد78 بعدما إسترجع البديل بورحلة كرة من وسط الميدان ليمررها ناحية المهاجم باعوش الذي إستغل خطأ فادح في دفاع الهلال ، ووجها لوجه أمام المرمى يسكن الكرة داخل شباك الحارس قرين . بعدها رمى المحليون بكل ثقلهم في الهجوم قصد تعديل النتيجة وكان بإمكان بن عبلة الوصول لشباك الحارس خيثر في الد85 لكن قذفته القوية مرت فوق العارضة الأفقية . وفي الد89 هجوم معاكس قاده سلطاني الذي يمرر ناحية بن زريش هذا الأخير يسجل الهدف الثاني لكن الحكم رفضه بحجة التسلل . لتنتهي المواجهة بتعثر جديد للهلال مع إشهار الحكم بن عبد الله لثلاث بطاقات حمراء .

ب-سفيان

مواضيع ذات صلة

أولمبي أقبو على موعد لتحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى المحترفة 2

01 مايو 2024 - 22:14

أولمبي أقبو على موعد لتحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى المحترفة

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-غرب 3

06 ديسمبر 2023 - 19:14

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-غرب

الفاف تمنح أندية الرابطة الثانية الممنوعة إجازات لاعبيها 4

22 نوفمبر 2023 - 23:52

الفاف تمنح أندية الرابطة الثانية الممنوعة إجازات لاعبيها

الرابطة الثانية مجموعة وسط-غرب: برنامج مباريات الجولة السادسة 5

22 نوفمبر 2023 - 20:21

الرابطة الثانية مجموعة وسط-غرب: برنامج مباريات الجولة السادسة

الرابطة الثانية مجموعة وسط-شرق: برنامج مباريات الجولة السادسة 6

22 نوفمبر 2023 - 20:16

الرابطة الثانية مجموعة وسط-شرق: برنامج مباريات الجولة السادسة

الرابطة الثانية وسط-غرب: ترجي مستغانم يتعادل امام مضيفه نجم القليعة 7

17 نوفمبر 2023 - 21:26

الرابطة الثانية وسط-غرب: ترجي مستغانم يتعادل امام مضيفه نجم القليعة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.