رئيس الهلال يؤيد الفريدي: مطالباته المالية حق مشروع في زمن الاحتراف

رئيس الهلال يؤيد الفريدي: مطالباته المالية حق مشروع في زمن الاحتراف 1أيد رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد لاعب فريقه أحمد الفريدي حينما ألمح لقبوله أي عرض رسمي يفوق عرض ناديه المالي, مشيراً إلى أن المطالبات المالية تعتبر حقا مشروعا لأي لاعب في زمن الاحتراف, وقال: “مازال الحديث عن انتهاء عقد الفريدي مبكراً والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل وما يطلبه أمر طبيعي كونه يبحث عن العرض المادي الأفضل بالنسبة له لتأمين مستقبله خاصة وأننا في زمن انتهى فيه الولاء للنادي ولكن نسعى بأن يكون عرض الهلال هو الأقوى والأفضل بالنسبة له”. وأكد بن مساعد إلى أن ناديه سيواجه أزمة مالية لانتهاء عقود عدد من اللاعبين في وقت متقارب, بجانب أن العقود باتت ذات تكاليف عالية وصلت لملايين من الريالات.
وعرج الرئيس الهلالي بالحديث عن تجديد عقد لاعب خط وسطه المخضرم محمد الشلهوب والذي يدخل فترة الستة أشهر من نهاية عقده بعد أسبوعين من الآن, إذ قال: “سنقدم للشلهوب العرض الذي يتناسب مع أخلاقه العالية وتاريخه الطويل مع النادي”. وعلى صعيد الفريق الكروي الأول والذي عاود تدريباته مساء الأربعاء بعد أن تمتع اللاعبون براحة خلال الأربعة أيام الماضية، وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين ماعدا اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الأول الأساسي والرديف، ويوسف العربي الذي سيعود في الحادي عشر من أكتوبر الجاري بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده،
فيما واصل عيسى المحياني برنامجه التأهيلي بعد زوال الآلام التي تعرض لها في العضلة الضامة. ومن المتوقع دخوله التدريبات خلال الأيام المقبلة، وسيخضع سلمان الفرج لأشعة مغناطيسية صباح الخميس للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها في مفصل القدم، في الوقت الذي شارك فيه الثلاثي عبد اللطيف الغنام وعادل هرماش ونواف العابد في التدريبات الجماعية بعد إكمالهم برامجهم التأهيلية، واستبعاد العابد من قائمة المنتخب لعدم جاهزيته بعد شفائه من الإصابة التي لحقت بمشط قدمه في مباراة المنتخب الأولمبي التي جمعته بقطر مؤخراً. وقرر الجهاز الفني إقامة حصتين تدريبيتين صباح ومساء الخميس بغية رفع المعدل اللياقي للاعبين.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 3

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 4

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 5

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 6

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 7

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.