شغب وشجار جماعي في مباراة البحرين والولايات المتحدة (فيديو)

AisPanel

شهدت المباراة التي جمعت بين المنتخبين البحريني والأميركي لتحت سن 19 عاما لكرة القدم، التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة كوتيف الودية الدولية المقامة في إسبانيا، شجارا عنيفا بين لاعبي المنتخبين، بعدما سدد أحد لاعبي البحرين الكرة على رأس لاعب أميركي ملقى على الأرض.

وتحول الملعب الذي احتضن المباراة لساحة مطاردة وحرب بين اللاعبين، بعدما قام لاعب المنتخب البحريني بتسديد الكرة على رأس لاعب المنتخب الأميركي الملقى على الأرض، ما أشعل غضب لاعبي الولايات المتحدة الذين حاولوا التهجم على اللاعب المتسبب بالحادثة.

وكان المنتخب البحريني قد فاز في المباراة بنتيجة 3-1، فيما كان يحتاج منتخب أميركا للفوز كي يواصل مشواره في البطولة، لتشتعل الأجواء بين اللاعبين بعد الحادثة، حيث اندفع اللاعبون بشكل جنوني وبمشاركة اللاعبين الذين كانوا يجلسون في دكة البدلاء لتتحول أرضية الملعب لساحة قتال.

وأعادت اللقطات تلك إلى الأذهان الحادثة الشهيرة التي وقعت في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، حينما قام قائد فريق سوانسي، آشلي وليامز، بركل الكرة على رأس لاعب مانشستر يونايتد روبن فان بيرسي، في المباراة التي جمعتهما في “البريمييرليغ” في ديسمبر/ كانون الأول 2012، واشتعلت أجواء المباراة آنذاك بين لاعبي الفريقين وكادت أن تتطور لشجار عنيف بين اللاعبين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد