الأمير نواف بن فيصل رئيساً للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي بالتزكية

7 أكتوبر 2011

الأمير نواف بن فيصل رئيساً للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي بالتزكية 1نصّب الأعضاء في الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي الأمير نواف بن فيصل رئيساً لمجلس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي للفترة القادمة, جاء ذلك خلال الاجتماع السابع للجمعية العمومية للاتحاد الذي عقد اليوم في جدة. وقد قدم الأمير نواف شكره وعظيم امتنانه للرئيس السابق للاتحاد الأمير سلطان بن فهد على ما قدمه من أعمال ساهمت بشكل مباشر في تطوير أعمال الاتحاد.

وأكد في تصريحه أن العالم الإسلامي يمر اليوم بمرحلة حساسة في تاريخه تتطلب تضافر كافة الجهود للاستفادة من طاقات شباب الأمة الإسلامية وتحقيق الأمان والاستقرار الفكري والعمل على تسليط الضوء على ما يملكونه من قدرات وإمكانات ومواهب لتعكس الصورة الايجابية عن الإسلام والمسلمين لدول العالم اجمع. وفي نهاية الاجتماع تم اعتماد القرارات والتوصيات,
والتي كان من أبرزها: 1- تنظيم مؤتمر علمي في الطب الرياضي ومكافحة المنشطات على هامش الدورة الثالثة لالعاب التضامن الاسلامي والتي ستقام في اندونيسيا. 2- إضافة بعض التعديلات المناسبة على اللائحة الأساسية لألعاب التضامن الإسلامي. 3- إقرار بطولات ومسابقات الإتحاد كبطولة التايكوندو ليبيا 2010, وبطولة التنس مصر 2011, وبطولة الملاكمة سوريا 2011, وبطولة رفع الأثقال السعودية 2011, وبطولة كرة السلة السعودية 2012, وتكليف الأمانة العامة بالاتحاد بالاتصال على الدول الأعضاء لتحديد المواعيد المناسبة لإقامتها.
4- الموافقة على منح شركة ميسا تفويضا مدته عام يبدأ 1-1-2012 لعمل الدراسات اللازمة ووضع الخطط والبحث عن ممولين وداعمين لبرامج الاتحاد. من جانب آخر هنأ الامير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب السعودي رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية لاعب منتخب السعودية للجودو عيسى حسن مجرشي لحصوله على الميدالية البرونزية لوزن تحت 60 كيلوغراماً في بطولة كأس العالم للجودو التي أقيمت في مدينة ليفربول بانكلترا محرزاً 44 نقطة في سباق التأهل للمشاركة في اولمبياد لندن 2012م برياضة الجودو. وأشاد الرئيس العام لرعاية الشباب بما حققه اللاعب مجرشي في هذه البطولة العالمية المهمة ورفع رصيده من النقاط وليكن هذا الانجاز دافعا كبيرا له للتأهل لاولمبياد لندن بمشيئة الله تعالى.
كما اثنى على الجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد السعودي للجودو الدكتور هاني نجم وكافة زملائه اعضاء مجلس ادارة الاتحاد في سبيل الارتقاء بهذه الرياضة كرياضة فردية هامة في المشاركات الاولمبية. وتمنى الامير نواف بن فيصل بن فهد للاعب عيسى مجرشي ولكافة الرياضيين السعوديين الذين يشاركون حالياً في بطولات تاهيلية التوفيق في مشوارهم نحو التاهل لاولمبياد لندن.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.