أندريه شورمان : المنتخب الجزائري جاهز لدخول الأولمبياد بقوة

أندريه شورمان : المنتخب الجزائري جاهز لدخول الأولمبياد بقوة 1

حذر المدير الفني للمنتخب الأولمبي الجزائري، أندريه شورمان، لاعبيه من التهاون أمام منتخب هندوراس، في المباراة التي ستجمعهما، الخميس المقبل، في افتتاح مبارياتهما في دورة الألعاب الأولمبية بمدينة ريو دي جانيرو.

وقال شورمان، في تصريح صحفي، اليوم، الثلاثاء، “التحضيرات تجري على قدم وساق للمباراة الأولى أمام هندوراس، والجميع صب جام تركيزه عليها”.

وأضاف “منتخب هندوراس تطور كثيرا في الأعوام الأخيرة، ولابد من التعامل معه بجدية”.

وبعث شورمان برسالة اطمئنان إلى الجزائريين من البرازيل، حيث قال بصريح العبارة: “نحن نحضر في ظروف حسنة.. الجزائر عادت إلى الأولمبياد بعد 36 سنة غياب، وبالتالي علينا أن نكون في مستوى الحدث الأولمبي دون الضغط على اللاعبين..كل المباريات مهمة وعلينا التقدم في الدورة مباراة بمباراة، ولن نركز فقط على المباراة الأولى أمام الهندوراس”، وتابع قائلا:” لقد منحنا تربص إسبانيا فرصة التعرف على النقاط السلبية والإيجابية التي أتركها لنفسي..أنا راض جدا عن التحضيرات في انتظار الدخول في الأمور الجدية.. درفلو وبن خماسة استعادا عافيتهما تدريجيا، وسيكونان جاهزين بنسبة مائة بالمائة في أول مواجهة أمام الهندوراس”.

ويلعب المنتخب الجزائري في المجموعة الثانية بجوار هندوراس، والأرجنتين، والبرتغال، حيث يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني للدور التالي.

وأجرى زملاء رياض كنيش عديد من الحصص التدريبية بملعب بوتافوجو، وأوضح شورمان في هذا الشأن قائلا: “نستعد في أحسن الظروف، وعلينا أن نكون عند حسن التطلعات، خاصة وأن المنتخب الجزائري الأولمبي لم يشارك في الأولمبياد منذ 30 عاما”.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً