صلاح و النني يقودان تشكيلة مصر لمواجهة الكونغو في تصفيات كأس العالم

صلاح و النني يقودان تشكيلة مصر لمواجهة الكونغو في تصفيات كأس العالم 1

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبرعلى استدعاء 8 محترفين لمواجهة الكونغو في الجولة الاولي لتصفيات كأس العالم يوم 9 اكتوبر/ تشرين الاول المقبل في العاصمة برازافيل.

واللاعبون هم: أحمد المحمدي لاعب هال سيتي الانجليزي، ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر لاهلي جدة السعودي، ومحمد النني لاعب وسط آرسنال، ومحمد صلاح لاعب روما الايطالي، وعمر جابر الظهير الايمن لبازل السويسري، وأحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا، البرتغالي ومحمود حسن تريزيجيه المنتقل حديثا  من اندرلخت البلجيكي الي موسكرون على سبيل الاعارة ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الانجليزي.

وهؤلاء اللاعبين جميعا شاركوا في معسكر المنتخب المصري الاخير الذي لعب خلاله الفريق مباراتين وديتين أمام غينيا وجنوب افريقيا.

وصرف كوبر النظرعن استدعاء سام مرسي لاعب ويجان الانجليزي الذي تم اعارته الي نادي بارنسلي حيث لم يقنع اللاعب المدير الفني للمنتخب المصري خلال مشاركته في مباراة غينيا، إلى جانب ان هناك اكثر من لاعب مميز يجيد في مركزه في وسط الملعب منهم محمد النني وابراهيم صلاح وطارق حامد.

ويتابع كوبر ومساعدوه الجولات الثلاثة الاولي من عمر الدوري المصري الذي سينطلق بعد غد الخميس لضم اي لاعب جديد يثبت أحقيته بتمثيل منتخب مصر خاصة وأن المدرب الارجنتيني هو من طلب من لجنة المسابقات باتحاد الكرة إقامة 3 جولات على الأقل من عمر المسابقة قبل مباراة الكونغو لتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيا ولإمكانية اكتشاف عناصر جديدة لضمها لتشكيلة المنتخب.

مواضيع ذات صلة

الأهلي يتوج بكأس مصر على حساب الزمالك 2

08 مارس 2024 - 22:47

الأهلي يتوج بكأس مصر على حساب الزمالك

مصر تتعادل مع الرأس الأخضر وتبلغ ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 3

22 يناير 2024 - 23:08

مصر تتعادل مع الرأس الأخضر وتبلغ ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا

الاتحاد المصري يعلن عودة محمد صلاح إلى إنجلترا 4

21 يناير 2024 - 23:13

الاتحاد المصري يعلن عودة محمد صلاح إلى إنجلترا

صلاح: كرة القدم تريد تأهل مصر والجزائر 5

21 يناير 2024 - 22:57

صلاح: كرة القدم تريد تأهل مصر والجزائر

كان 2023 : المنتخب المصري يخطف تعادلا ثمينا من موزمبيق 6

14 يناير 2024 - 20:41

كان 2023 : المنتخب المصري يخطف تعادلا ثمينا من موزمبيق

الأهلي المصري يضم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي 7

11 يناير 2024 - 18:28

الأهلي المصري يضم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.