رحيل غوارديولا يهدى تشافى لسان جرمان

2 مارس 2012

رحيل غوارديولا يهدى تشافى لسان جرمان 1تفكر إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع المتألق لاعب الوسط وسط برشلونة تشافي هيرنانديز خلال فترة المقبلة، في صفقة قد تصل إلى 80 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي ينتهي في 2014.

ويرغب تشافي في استكمال مشروع مديره الفني بيب غواريدولا مع برشلونة، في حالة استمراره مع النادي الكتالوني، إلا أنه لم يجدد عقده حتى الآن مع الفريق.

وتشير التقارير أن ذلك هو السبب الوحيد لرفض لاعب الوسط الإسباني للعرض الضخم الذي قدمه نادي العاصمة الفرنسية، لذلك سينتظر مسؤولو النادي الفرنسي قرار غوارديولا مثل عشاق برشلونة، ليعرف مصير ثقته المنتظرة .

يذكر أن باريس سان جيرمان ليس الفريق الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع تشافي، حيث حاول نادي ميلان الإيطالي التعاقد مع النجم الإسباني، لخلافة صانع الألعاب أندريا بيرلو، الذي رحل إلى جوفنتوس.

يذكر أن إدارة النادي القطرية ترغب في التعاقد مع مجموعة من أفضل لاعبي العالم في الفترة المقبلة، لكي يصبح من أهم فرق العالم في المستقبل القريب، وهو ما بدأ في تنفيذه بالتعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي والمدير الرياضي البرازيلي ليوناردو والأرجنتيني خافيير باستوري نجم الفريق الحالي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.