ميلوفان راييفاتش يعلن قائمة من 22 لاعبا للمنتخب الوطني للمحليين

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في بيان رسمي لها على موقعها الإلكتروني، عن قيام الناخب الوطني ميلوفان راييفاتش ومساعديه، بتحديد قائمة من 22 لاعبا محليا، بهدف الدخول في تربص مغلق بالمركز التقني لسيدي موسى في الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر الجاري.

وعرفت القائمة المعلنة للمنتخب الوطني للمحليين تواجد عدة وجوه جديدة، تمثلت أساسا في لاعبي المنتخب الوطني الأولمبي الذين شاركوا في أولمبياد ري ودي جانيرو الأخير، على غرار هواري فرحاني وعبد الرؤوف بن غيث وسفيان بن دبكة ومحمد بن خماسة، والمهاجم أسامة درفلو. كما فضل راييفاتش ومساعديه توجيه الدعوة لحارسي مرمى من الجيل الصاعد ويتعلق الأمر بالحارس عبد القادر صالحي وشمس الدين رحماني.

وتضم القائمة عددا من عناصر منتخب المحليين القدامي في عهد الناخب الوطني السابق كريستيان غوركوف، الذين حافظوا على مناصبهم، نذكر منهم على وجه الخصوص مدافع اتحاد العاصمة وقائده نصر الدين خوالد ومدافع مولودية الجزائر وقائده أيضا عبد الرحمان حشود

ويُحاول الناخب الوطني راييفاتش، من خلال إقامته لهذا التربص، البحث عن بعض العصافير النادرة التي قد يدعم بها صفوف المنتخب الأول، تحسبا لقادم المواعيد المهمة.

قائمة اللاعبين المدعويين:

حراس المرمى: شمس الدين رحماني (موبودية بجاية) عبد القادر صالحي (شباب بلوزداد)

خط الدفاع: عبد الرحمان حشود وزيدان ميباراكو (مولودية الجزائر) محمد خوتير زيتي وسيد علي العمري (وفاق سطيف) هواري فرحاني وكسيلة برشيش (شبيبة القبائل)، نصر الدين خوالد (اتحاد العاصمة).

خط الوسط: محمد بن يحي وعبد الرؤوف بن غيث ورفيق بودربال ومحمد بن خماسة (اتحاد الجزائر)، فؤاد حداد (دفاع تاجنانت)، سعيد سايح (شبيبة الساورة)، بلال مباركي (شبيبة القبائل)، إسلام بكير (وفاق سطيف).

خط الهجوم: أكرم جحنيط، رشيد ناجي (وفاق سطيف)، سمير عيبود (شبيبة القبائل) أسامة درفلو (اتحاد العاصمة).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً