المدرب راييفاتش لرئيس الفاف : هؤلاء تحاملوا على و حرضوا اللاعبين ضدي

المدرب راييفاتش لرئيس الفاف : هؤلاء تحاملوا على و حرضوا اللاعبين ضدي 1

أفضى الاجتماع الذي عقده مساء الثلاثاء، رئيس الفاف محمد روراوة مع المدرب ميلوفان راييفاتش ، بالمركز التقني لسيدي موسى، إلى اتفاق الطرفين على الطلاق بالتراضي، مع حصول المدرب الصربي على تعويض أجرة شهري أكتوبر ونوفمبر بقيمة 80 ألف أورو (راييفاتش كان يتقاضى  40 ألف أورو صافية شهريا)، وعرف الاجتماع حضور محامي الفاف وكذا المترجم الخاص راييفاتش ، سيفيزيتش الذي لعب دور الوسيط بين الصربي ورئيس الفاف.

وحسب مصدر عليم، فإن الاجتماع الذي دام ساعة من الزمن لم يشهد أي توتر من الطرفين بما أنهما كانا متفقين مسبقا على فسخ التعاقد خلال اجتماعهما الأول  الاثنين، بينما أشار مصدرنا إلى أن المدرب الصربي اشتكى لرئيس الفاف من تسلط المناجير العام للمنتخب يزيد منصوري وبعض اللاعبين على غرار فيغولي و براهيمي  وسليماني ، حيث اتهمهم بالخيانة، بعد أن تسببوا في الوقيعة بين المدرب وكل التشكيلة، وضربوا استقرار المنتخب على هامش مباراة مهمة جدا في تصفيات مونديال روسيا 2018.

وكشف راييفاتش لروراوة أنه لاحظ حدوث الكثير من الأمور غير العادية سواء خلال التدريبات أو الاجتماعات فضلا عن الفضيحة التي حدثت في غرف تغيير الملابس ما بين شوطي مباراة الكاميرون وبعدها عندما تهجم اللاعب سفيان فيغولي وعدد من زملائه عليه.

وبعد اتفاقهما على كل إجراءات فسخ التعاقد افترق راييفاتش وروراوة في ظروف حزينة خاصة وأن كلاهما لا يزال تحت الصدمة، بعد أن فرض اللاعبون منطقهم واستغلوا الفترة الحساسة التي يوجد عليها الخضر في التصفيات المونديالية وقرب نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017، كي يسحبوا البساط من تحت أقدام المدرب الصربي ورئيس الفاف نفسه.

هذا، وقام راييفاتش الثلاثاء، بحزم أمتعته وكل أغراضه سواء من مكتبه بالمركز التقني لسيدي موسى أو مقر إقامته بنادي الصنوبر البحري، وسيغادر اليوم متجها إلى بلاده صربيا.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.