بوقرة وعنتر يحيى مرشحان بقوة للانضمام إلى الطاقم الفني للخضر

بوقرة وعنتر يحيى مرشحان بقوة للانضمام إلى الطاقم الفني للخضر 1

تورط المناجير العام للمنتخب الوطني يزيد منصوري الذي يشغل منذ أكثر من سنتين منصب مدرب مساعد “دون شهادات تدريبية”، وكذا مدرب حراس المرمى، الفرنسي مايكل بولي، في الأزمة التي نشبت بين المدرب راييفاتش ولاعبي المنتخب الوطني، التي أسفرت عن مطالبة اللاعبين برحيل المدرب الصربي، وأكد مصدرنا أن كلا من منصوري وبولي يقومان منذ مدة بتحريض اللاعبين على مدرب الخضر، وبدأ ذلك ميدانيا خلال التربص الذي سبق لقاء ليزوتو في شهر سبتمبر الماضي، بعدما أبدى بعض كوادر المنتخب علانية تذمرهم من الطريقة التي يتعامل بها راييفاتش معهم وانعدام التواصل بينه وبينهم فضلا عن احتقارهم له واصفين إياه بالمدرب “عديم المستوى” وبأن طريقته في التدريب بدائية ولا تتماشى مع “لاعبي المنتخب المونديالي”. وأوضح ذات المصدر أن منصوري لعب دورا جوهريا في إعدادا قائمتي مباراتي ليزوتو والكاميرون، وقام بتغليط المدرب الصربي خلال طريقة اختيار اللاعبين ووضع التشكيلة الأساسية، بعدما فرض لاعبين معيّنين على آخرين، فضلا عن دعوته بعض العناصر التي لا تملك مستوى اللعب في المنتخب الأول في صورة لياسين كادامورو ومهدي تاهرات، ونتج عن ذلك تشكيل تكتلات وسط التشكيلة الوطنية، ما ضرب استقرار المنتخب في الصميم، في وقت لعب كل من المدرب نبيل نغيز ورئيس الفاف محمد روراوة دور “المتفرج” إزاء كل ما يحدث.

منصوري وبولي كانا ينقلان كل أخبار راييفاتش إلى اللاعبين

وذهب مصدرنا إلى أبعد من ذلك عندما أكد أن كلا من يزيد منصوري ومايكل بولي، لم يتورعا عن إفشاء أسرار الطاقم الفني إلى مقربيهما من لاعبي المنتخب الوطني، حيث كانا ينقلان كل صغيرة وكبيرة تخص المدرب راييفاتش ، خاصة آراءه حول اللاعبين وتصوراته فيما يخص طريقة اللعب والنهج التكتيكي.

وحسب مصدرنا، فإن ثمة تغييرات ستعرفها العارضة الفنية للخضر بعد مباراة نيجيريا في الجولة الثانية من التصفيات المونديالية يوم 12 نوفمبر القادم، على أكثر تقدير، حيث أضحى استبعاد منصوري من العارضة الفنية أمرا ضروريا، على أن يتم تعويضه بأحد اللاعبين القدامى للخضر على غرار القائدين السابقين للتشكيلة مجيد بوقرة وعنتر يحي. وبالرغم من صعوبة أمر الاستنجاد بأحدهما لارتباطهما مع فريقيهما أريس سالونيكا اليوناني وأورليان الفرنسي، إلا أن ذات المصدر أكد أن اللاعبين متحمسان لخوض تجربة جديدة مع الطاقم الفني للخضر، ويبقى على مسؤولي الفاف فقط الاتفاق مع أحدهما حول الصيغة المناسبة لفسخ عقده مع فريقه والالتحاق بالعارضة الفنية للمنتخب.

وبالمقابل، أكد مصدرنا أن الوحيد الذي ضمن بقاءه في الطاقم الفني للخضر إلى حد الآن هو المدرب المساعد نبيل نغيز، الذي ثبت عدم تورطه في “المؤامرة” بالنظر إلى دوره الثانوي في الطاقم الفني وعدم قربه من لاعبي المنتخب، خاصة المغتربين منهم.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.