لاعبو المنتخب الوطني يجمعون على ضرورة العودة من نيجيريا بالفوز

لاعبو المنتخب الوطني يجمعون على ضرورة العودة من نيجيريا بالفوز 1

أجمع لاعبو المنتخب الوطني في تصريحات لهم بالمنطقة المختلطة قبل انطلاق الحصة التدريبية لزوال أمس بمركز سيدي موسى، على ضرورة العودة من نيجيريا بالفوز، و الذي لن يكون إلا بالتضحية و التحضير البدني و كذا الحضور الذهني، نظرا لوقعه على الرصيدين النقطي والمعنوي، معتبرين المهمة صعبة لكن ليست مستحيلة، في ظل الإصرار الجماعي على اجتياز عقبة النسور،   و تدارك تعثر الخرجة الأولى أمام الكاميرون.

العناصر الوطنية التي تعي ما ينتظرها بالأراضي النيجيرية، عبرت عن استعدادها لأداء مباراة كبيرة و التأكيد على طموحاتها لمواصلة تصفيات مونديال روسيا 2018 بعزيمة كبيرة و تحد أكبر، وهذا من أجل اقتطاع تأشيرة التأهل.
نبيل بن طالب:  الخطأ غير مسموح به في نيجيريا
يرى مدافع المنتخب الوطني نبيل بن طالب أن الخضر لا يملكون خيارا آخر في نيجيريا عن الفوز، موضحا أن الخطأ غير مسموح به رغم الصعوبات التي تنتظر كتيبة ليكنس.
بن طالب قال أن مهمة الأفناك شاقة و معقدة، لكن الجزائر تملك في نظره من المقومات والمهارات ما يسمح لها بالعودة بكامل الزاد، مضيفا أن الجزائر باتت اليوم منتخبا قويا له وزنه في المشهد الكروي القاري، ومن ثمة كل المنافسين يحسبون له ألف حساب قبل مواجهته.
بغداد بونجاح:  مستعدون للمعركة والعودة بنقاط المباراة
عبر بغداد بونجاح عن قدرة الخضر على العودة من نيجيريا بالنقاط الثلاث، معتبرا الغيابات العديدة في صفوف المنتخب بداعي الإصابة لن تؤثر على المردود الجماعي لثعالب الصحراء. وحسب بونجاح فإن التشكيلة الوطنية مستعدة للمعركة الميدانية وكلها طموح للإطاحة بالنسور وتعزيز حظوظها في التأهل، مبديا جاهزيته للدفاع عن الألوان الوطنية في حالة وضع الثقة فيه.
عيسى ماندي:  عـليـنا أن نكـون متفـائـليـن
وصف عيسى ماندي مباراة نيجيريا بالامتحان الصعب، لكن كما قال هذا لا يمنع الخضر من العودة بنتيجة إيجابية من شأنها أن تفتح شهية اللاعبين وتعبد طريق التأهل. ماندي أصر على التأكيد بأن الأفناك لن يتنقلوا في ثوب الضحية، بقدر ما سيحملون شعار التحدي، داعيا إلى عدم التفكير بالشكل السلبي بل على الجميع إبداء التفاؤل ووضع الثقة في اللاعبين. من جهة أخرى، اعتبر مدافع الخضر أن 15 نقطة ما زالت مطروحة في المزاد وعلى التشكيلة الوطنية حسن استغلالها بالشكل المطلوب ونسيان مخلفات التعثر أمام الكاميرون.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.