رانييري ” المنافسين صاروا يضعون ثلاثة لاعبين أمام محرز عند استلامه للكرة”

22 نوفمبر 2016
رانييري " المنافسين صاروا يضعون ثلاثة لاعبين أمام محرز عند استلامه للكرة" 24
A+
A-

دافع مدرب ليستر سيتي الانجليزي كلاوديو رانييري  على لاعبه الدولي رياض محرز، خاصة بعد الانتقادات الكثيرة التي طالته في الآونة الأخيرة، بسبب احتفاظه المفرط بالكرة، و تضييع الهجمات على فريقه.
و أكد التقني الإيطالي بأن محرز يقوم بواجبه على أكمل وجه في الفريق، معتبرا إياه من نجوم ليستر سيتي و أحد أهم العناصر المعول عليها، من أجل إخراج الفريق من دوامة النتائج السلبية.
و في ذات السياق قال مدرب محرز في حديثه للصحافة الانجليزية أمس: «رياض محرز لاعب موهوب، و لا يستحق ما يتعرض له من انتقادات. لا يجب أن ينسوا الموسم الخرافي الذي قدمه، حيث كان من أبرز العناصر التي أهدت ليستر سيتي لقب الدوري الانجليزي. صحيح أنني أقول له دائما أن يلعب الكرة ببساطة، و يمرر ناحية زملائه كلما أتيحت له الفرصة، و لكن الأمور معه صعبة هذا الموسم، على اعتبار أنه أصبح محل مراقبة كبيرة، فكلما يلمس الكرة تجد أمامه ثلاثة لاعبين من أجل التصدي له، و هو ما يفسر احتفاظه الإجباري بالكرة. أنا أتفهم رياض، و لقد تحدثنا في الموضوع في العديد من المناسبات».
هذا و تجدر الإشارة إلى سعي بعض التقارير الإعلامية الفرنسية هذه الأيام الاصطياد في المياه العكرة، و ذلك من خلال الترويج لبعض الآراء الخاطئة التي مفادها بأن «محرز مجرد فقاعة انفجرت الموسم الماضي»، و هي في الحقيقة طريقة للانتقام من محرز، بعد تفضيله حمل الألوان الوطنية عوض الانضمام إلى الديكة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.