اثارة في دوري المحترفين أبناء الفوارة يؤكدون تنافسهم على اللقب بجدارة

18 مارس 2012

  انتهى داربي الهضاب الذي احتضنه ملعب الشهيد زوغار بالعلمة بين المولودية المحلية والجار وفاق سطيف، بتفوق رائد الرابطة المحترفة الأولى بنتيجة 3 مقابل 1 لمولودية العلمة. اثارة في دوري المحترفين أبناء الفوارة يؤكدون تنافسهم على اللقب بجدارة 23

عرفت بداية المباراة بداية صعبة من الجانبين حيث تركز اللعب في وسط الميدان مع هجمة من هنا وأخرى من هناك طيلة الأربعين الدقيقة الأولى، لتأتي د 42 التي جاء معها افتتاح باب التسجيل في هذا الداربي عن طريق الهداف بوعيشة لصالح البابية ويلهب المدرجات التي اكتضت عن آخرها منهيا الشوط الأول بنتيجة هدف لصالح العلمة أمام الوفاق

.

المرحلة الثانية جاءت مغايرة تماما لسابقتها حيث تمكن الزوار من تسجيل ثلاثة أهداف كاملة مكنتهم بالعودة بالزاد كاملا، إذ لم تمر سوى 5 دقائق ليتمكن ديس من تعديل النتيجة بعد هفوة في دفاع المنافس، ليأتي الدور على بن موسى الذي سجل هدف السبق الأول في د 79، وهي الدقيقة التي حدث فيها كل شيء تقريبا بعدما طرد بن شادي بالبطاقة الحمراء نتيجة حصوله على الإندار الثاني بعدها بثوان اللاعب الشاب فراحي يضيف الهدف الثالث للوفاق عن طريق مخالفة مباشرة يتحمل مسؤوليتها الحارس برفان، لينتهي اللقاء بتفوق الوفاق الذي عزز موقعه في الصدارة بفارق لا بأس به بعد انهزام الوصيف وتعثر الاتحاد.

إ.الحراش 1 ـ ش.القبائل 0

الصفــراء تعمـق جــراح الكـنـاري الجـريح

سامي.ب

  انتهت المواجهة الكلاسيكية التي احتضنها ملعب أول نوفمبر بالحراش بين الإتحاد المحلي وشبيبة القبائل بتفوق إتحاد الحراش بهدف مقابل صفر للشبية. الشوط الأول عرف تقدم المحليين الذين دخلوا المباراة بقوة عن طريق بونجاح الذي لم ينتظر سوى 5 د ليعلن عن نفسه هدافا في هذه المبارة.  رغم هذا الهدف إلا أن أشبال آيت جودي واصلوا ضغطهم حيث كاد طاتام أن يضاعف النتيجة في د 7 لولا العارضة الأفقية للحارس عسلة مع بعض المحاولات المحتشمة لرفقاء بلكالام، الذين لم يستطيعوا تعديل الكفة طيلة الأربعين دقيقة المتبقية.  أخطر هذه المحاولات كانت على إثر توغل من حنيفي في د 21، يمرر إلى لمهان الذي سدد كرة جميلة صدها دوخة قبل أن يتبعها حنيفي مرة أخرى مسجلا هدف التعادل الذي رفضه الحكم بحجة التسلل، هذا ولم تشهد باقي الدقائق في هذا الشوط أي فرص أخرى عدا بعض الهجمات السلبية من الطرفين.

المرحلة الثانية من المباراة عرفت تكافؤ كبير في اللعب مع تسجيل بعض المحاولات من طرف أبناء كعروف للعودة في النتيجة، غير أن استماتة رفقاء لقرع لم تمكنهم من ذلك بل على العكس بادروا بالهجوم ولم يركنوا للدفاع في آخر أطوار اللقاء، لكن كل هذا لم يغير شيئا في نتيجة المباراة النهائية 1 لصفر لصالح الحراش أمام الشبيبة.

 

م.وهران 1 ـ إ.العاصمة 1

فريق الأحلام يخطف نقطة من معقل الحمراوة

سامي.ب

انتهى اللقاء الذي جمع صاحب المركز ما قبل الأخير فريق مولودية وهران وفريق الأحلام إتحاد العاصمة على وقع نتيجة التعادل الإجابية هدف لمثله.

المرحلة الأولى من المباراة عرفت دخول موفق لأصحاب الأرض الذين تمكنوا من تسجيل هدف السبق عن طريق هشام الشريف د 14 لتتواصل أطوار اللقاء في غياب الجمهور بسبب العقوبة المسلطة على الحمراوة، غير أن الإبن العاق نورالدين دهام وبعد فتحة ممتازة من شافعي يعدل النتيجة برأسية محكمة في د 33، بعدها حاول أبناء حنكوش الرد عن طريق بحاري كرته تصدم بقائم زيماموش في 39 وتواصل اللعب بين أخذ ورد إلى أن انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة. المرحلة الثانية لم تعرف جديدا على مستوى النتيجة فرغم التغيرات الكثيرة للمدربين إلا أن النتيجة النهائية للمباراة كانت هي نفسها النتيجة التي انتهى على إثرها الشوط الأول أي هدف في كل شبكة.

ج.الخروب 3  – ش.قسنطينة 0

الخروب تثأر من هزيمة داربي السيدة الكأس

فارس.ت

  انتهى الداربي القسنطيني الذي نشطه كل من فريق جمعية الخروب والجار شباب قسنطينة بتفوق المحليين بـ 3 مقابل 0 للسنافر، في ملعب شهد أحداث جد مؤسفة قبل اللقاء نتمنى عدم تكرارها في ملاعبنا والتي راح ضحيتها أكثر من 30 جريحا من أنصار الفريقين.

ورغم هذه الأحداث إلى أن اللقاء كان مشوقا مثيرا حيث عرفت بداية اللقاء أخذ ورد بين الطرفين مع تفوق طفيف لصالح المحليين الذين تمكنوا من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول عن طريق مصفار، باقي أطوار هذا الشوط لم تشهد تغيير على مستوى النتيجة رغم كثرة المحاولات من الطرفين كمحاولة بزاز التي اصطدمت في المدافع، معلنا معها الحكم نهاية المرحلة الأولى بتفوق الخروبية بهدف لصفر.

الشوط الثاني عرف الجديد على مستوى النتيجة وهذا بعدما تمكن بلايلي من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 56 ليأكد على عزيمة أبناء الخروب في الرد على إقصائهم في داربي الأسبوع الماضي بقسنطينة من منافسة السيدة الكأس، ليعزز مسجل الهدف الأول مصفار تقدم فريقه بهدف آخر في الدقيقة 81 معلنا بذلك على نهاية المباراة بهزيمة ثقيلة للسنافر.

 


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.