كرة القدم: عيسى حياتو سيحضر تدشين المقر الجديد للفاف

18 مارس 2012

كرة القدم: عيسى حياتو سيحضر تدشين المقر الجديد للفاف 23الجزائر- وافق رئيس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم الكامروني عيسى حياتو على الدعوة التي قدمت له من طرف الاتحاد الجزائري (فاف) لحضور مراسيم تدشين المقر الجديد للهيئة الكروية الجزائرية في الفاتح ماي القادم.

وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جوزيف بلاتير قد قبل هو الآخر دعوة الفاف للمشاركة في افتتاح مقرها الجديد, وفق ما أعلن عنه الاتحاد الجزائري يوم السبت على موقعه الالكتروني. للتذكير فإن إنجاز المقر الجديد للفاف بدالي ابراهيم (الجزائر العاصمة) تم بفضل مساهمة الفيفا في إطار برنامجها المسمى (غول

) .

الجزائر- وافق رئيس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم الكامروني عيسى حياتو على الدعوة التي قدمت له من طرف الاتحاد الجزائري (فاف) لحضور مراسيم تدشين المقر الجديد للهيئة الكروية الجزائرية في الفاتح ماي القادم.

وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جوزيف بلاتير قد قبل هو الآخر دعوة الفاف للمشاركة في افتتاح مقرها الجديد, وفق ما أعلن عنه الاتحاد الجزائري يوم السبت على موقعه الالكتروني.

للتذكير فإن إنجاز المقر الجديد للفاف بدالي ابراهيم (الجزائر العاصمة) تم بفضل مساهمة الفيفا في إطار برنامجها المسمى (غول)


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.