الريال يتعثر امام ملقا

الريال يتعثر امام ملقا 1استطاع فريق ملقة من خطف تعادل مثير أمام ريال مدريد من ملعب السنتياغو بيرنابيو بعد أن أحرز سانتي كاثورلا هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة في المباراة التي انتهت بهدف لكل فريق والتي أقيمت ضمن الأسبوع الثامن و العشرين من الليغا الإسبانية.

جاءت بداية المباراة حماسية من الطرفين، فلم تمر سوى دقيقة واحدة حتى بدأ ريال مدريد في تهديد مرمى ملقة بعد عرضية من الناحية اليمنى عن طريق لاس ديارا حولها كريم بنزيما بيمناه في يد حارس مرمى ملقة كابييرو، رد رجال المدرب مانويل بلجريني بعد أن مرر سانتي كاثورلا تمريرة بينية سحرية للمهاجم الخطير روندون سددها بيسراه، لكن حارس ريال مدريد إيكر كاسياس كان لها بالمرصاد.

بدأ الفريق الملكي في الاستحواذ والسيطرة على مجريات الشوط الأول بعد مرور 15 دقيقة عن طريق تحركات كريم بنزيما وكاكا و تمريرات أوزيل السحرية حيث مرر كرة بينية رائعة خلف المدافعين انفرد على إثرها كريستيانو رونالدو بالمرمى ، ولكن كابييرو خرج من مرماماه وأنقذ تسديدة رونالدو، بعدها مباشرة تسديدة من ريكاردو كاكا من جديد في يد الحارس المتألق كابييرو.

استمر الهجوم المدريدي بقياة الثنائي كريم بنزيما ورونالدو وذلك بعد تمريرة واحد اثنين انفرد على إثرها بنزيما بالمرمى وسدد بيمناه مرت بجوار القائم الأيسر لحارس ملقة كابييرو، حتى جاءت الدقيقة 36 و التي شهدت أول أهداف المباراة عن طريق هذا الثنائي من جديد حيث انطلق كريستيانو رونالدو من الناحية اليسرى ومرر كرة عرضية رائعة لتجد رأسية كريم بنزيما حولها داخل الشباك معلنًا عن هدف التقدم لصالح المرينجي.. ومرت الدقائق المتبقية من الشوط الأول بدون أي هجمات حقيقة تذكر حتى أطلق الحكم صافرة نهاية هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني واصل ريال مدريد استحواذه وهيمنته على أحداث المباراة سواء بانطلاقات كريستيانو رونالدو من ناحية اليسار أو كريم بنزيما الذي أزعج دفاع ملقة كثيرًا، في المقابل اعتمد الفريق الضيف على الهجمات المرتدة السريعة، وأشرك بليجرني المهاجم المخضرم رود فان نيستلروي لزيادة الخط الأمامي  بحثًا عن هدف التعادل.

وفي إحدى انطلاقات رونالدو من الناحية اليسرى مرر كرة عرضية رائعة على رأس البديل خوسييه كاييخون الذي حل بديلًا لريكاردو كاكا حولها تجاه المرمى أخرجها مدافع ملقة ويلجتون من على خط المرمى.

بعد هذه الهجمة مباشرة سنحت فرصة أخرى للمرينجي بعد أن توغل مسعود أوزيل داخل منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية أرضية حولها بنزيما بيسراه مرت بجوار القائم الأيسر لحارس ملقة كابييرو.
وفي الوقت القاتل من المباراة انبرى سانتي كاثورلا لركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء سددها بإتقان شديد في الزاوية التي يقف فيها إيكر كاسياس مدركًا هدف التعادل

goel.

مواضيع ذات صلة

سليمة سواكري تعلن دعمها المطلق لإيمان خليف 2

25 مارس 2023 - 23:08

سليمة سواكري تعلن دعمها المطلق لإيمان خليف

البطولة العالمية للملاكمة : الجزائرية إيمان خليف تتأهل إلى الدور النصف النهائي 3

24 مارس 2023 - 00:54

البطولة العالمية للملاكمة : الجزائرية إيمان خليف تتأهل إلى الدور النصف النهائي

شاهد لمسات محرز و ريان ايت نوري اليوم في مباراة السيتي ضد وولفرهامبتون 4

17 سبتمبر 2022 - 15:12

شاهد لمسات محرز و ريان ايت نوري اليوم في مباراة السيتي ضد وولفرهامبتون

إيكر كاسياس يترشح لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم 5

12 فبراير 2020 - 17:41

إيكر كاسياس يترشح لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم

تاريخ مواجهات ديربي ميلانو.من سيحسم الموقعة؟ 6

08 فبراير 2020 - 11:24

تاريخ مواجهات ديربي ميلانو.من سيحسم الموقعة؟

كلوب يحقق رقما قياسيا غير مسبوق في تاريخ الدوري الإنجليزي 7

07 فبراير 2020 - 14:47

كلوب يحقق رقما قياسيا غير مسبوق في تاريخ الدوري الإنجليزي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.