مباراة “الجزائر” بمالاوي غير منقولة على التلفزيون الجزائري

7 أكتوبر 2014

ادارة التلفزيون الجزائري، لا تريد ان تدخل في مفاوضات مع  “بيين سبورت” المالكة لحقوق بث مباريات تصفيات كأس إفريقيا 2015 بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قصد التفاوض لشراء حقوق بث مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره المالاوي المرتقبة يوم السبت القادم، بمدينة بلانتير ضمن الجولة الثالثة من التصفيات خصوصا ان المنتخب الجزائري ضمن بشكل كبير تاهله للنهائيات وستكتفي ببث المقابلات التي تجري بالجزائر.

وسيحرم الجزائريون من متابعة مباراة   “الخضر” أمام مالاوي، على غرار ما حدث في المباراة الأولى التي خاضها رفقاء الحارس رايس وهاب مبولحي أمام اثيوبيا بالعاصمة أديس أبابا يوم 6 سبتمبر الماضي، نظرا لعجز التلفزيون العمومي عن شراء حقوق المباريات التي تلعب خارج الجزائر.

وأشار مصدرنا إلى أن مسؤولي التلفزيون لم يرسلوا لحد الآن أي طلب لإدارة القناة القطرية، للتفاوض حول القيمة المالية لشراء المباراة وبثها على القناة الأرضية على الأقل، رغم أنه لم يعد يفصلنا عن موعد المقابلة سوى 5 أيام فقط.

ومعلوم أن العلاقة بين التلفزيون الجزائري وقناة “بيين سبورت” ليست على ما يرام منذ فترة، حيث كانت قرصنة التلفزيون الجزائري مباراة بوركينافاسو في الدور الفاصل المؤهل لمونديال البرازيل بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس، وعكرت أكثر الأجواء بين المؤسستين، وتبادل الطرفان التهم في هذه القضية التي وصلت إلى أروقة العدالة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.