مولودية الجزائر ودفاع تاجنانت السبت بملعب عمر حمادي ببولوغين

مولودية الجزائر ودفاع تاجنانت السبت بملعب عمر حمادي ببولوغين 1

حددت شركة الخطوط الجوية الجزائرية تكلفة نقل فريق مولودية الجزائر إلى كل من جنوب إفريقيا وسوازيلندا برسم لقاءاته في دوري المجموعات لكأس الكاف، بملياري سنتيم، وهذا بعد الطلب الذي تقدمت به إدارة

النادي العاصمي من أجل تخصيص طائرة خاصة لتنقل زملاء حشود إلى هذين البلدين، لا سيما أن السفرية ستكون بعيدة ولن تقل عن العشر ساعات إذا كانت الرحلة مباشرة، فما بالك إذا اضطر الفريق إلى التنقل عبر رحلة عادية.

ووافقت إدارة المولودية على مقترح شركة الخطوط الجوية الجزائرية، خاصة أنها لا تملك خيارا آخرا، وهي التي تراهن على وضع اللاعبين في أحسن الظروف خلال هذه المنافسة التي تشكل هدفا محوريا للفريق هذا الموسم، حيث سطرت الإدارة هدف التواجد في المباراة النهائية كأقل حد تصل إليه تشكيلة مولودية الجزائر، علما أن الفريق تنقل على متن رحلات جوية خاصة في الأدوار التمهيدية السابقة، وهذا إلى كل من غانا والكونغو وتنزانيا.

وتسعى إدارة العميد إلى المواصلة على هذا النهج حسب هوية الأندية التي ستواجهها مستقبلا ومدى قرب أو بعد بلدانها عن الجزائر، فعلى سبيل المثال لن تضطر إدارة المولودية إلى برمجة رحلة خاصة إلى تونس، عندما تواجه نادي الصفاقسي التونسي في دور المجموعات.

من جهة أخرى، قررت الرابطة المحترفة لكرة القدم برمجة لقاء الجولة الـ25 من البطولة بين العميد ودفاع تاجنانت المقرر السبت بملعب عمر حمادي ببولوغين، بعد عدة تغييرات غير مبررة وغير مفهومة من مسؤولي الرابطة، الذين برمجوه في بولوغين ثم أعادوه إلى ملعب 5 جويلية قبل أن يعيدوه إلى ملعب بولوغين بعد ساعتين فقط من القرار الأول القاضي ببرمجة اللقاء على ملعب 5 جويلية، ما يطرح الكثير من علامات الاستفهام حول قرار الرابطة.

هذا، وستعرف هذه المواجهة غياب الثنائي عواج وقاسم مهدي بداعي العقوبة، في حين سيستفيد المدرب كمال مواسة من عودة كل من بدبودة وقراوي وسوقار وشاوشي الغائبين عن لقاء شبيبة الساورة الأخير.

مواضيع ذات صلة

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم 2

30 أبريل 2024 - 00:28

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 3

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 5

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 6

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 7

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.