المنتخب المحلي يفوز على الأولمبي بنتيجة (4-3) في مقابلة تحضيرية

المنتخب المحلي يفوز على الأولمبي بنتيجة (4-3) في مقابلة تحضيرية 1

تغلب المنتخب الوطني للمحليين بقيادة الناخب الوطني الجديد لوكاس ألكاراز على المنتخب الوطني الأولمبي الذي يدربه عامر شفيق بنتيجة (4-3) في مقابلة تحضيرية للتشكيلتين لعبت فى ثلاثة أشواط من 30 دقيقة وذلك في ختام التربص التحضيري للمحليين والذي تزامن مع تواجد المنتخب الأولمبي في تربص للتحضير للألعاب الإسلامية باكو (مايو 2017) على مستوى المركز الوطني التقني بسيدي موسى (العاصمة).

و أشرك الإسباني ألكاراز جميع اللاعبين المستدعين لهذا التربص (27 لاعبا) لمعاينتهم عن قرب في الميدان بعد ثلاثة أيام من التحضير بمركز سيدي موسى.   وقد تمكن زملاء القائد عبد المومن جابو من قلب النتيجة لصالحهم بعدما كانوا متأخرين بثلاثية دون مقابل وركز الطاقم الفني الوطني خلال التربص على العمل التقني علما أن جل اللاعبين مرتبطين نهاية هذا الأسبوع مع أنديتهم في مباريات الجولة من الرابطة المحترفة الأولى.

وصرح صانع ألعاب الوفاق عبد المومن جابو “مقابلة اليوم كانت امتحانا جيدا بالنسبة لنا وكذا للأولمبيين  المدرب الكاراز لم يكثف العمل خلال هذا التربص التحضيري القصير  ذلك حفاظا على لياقة اللاعبين”، وعن مدى جاهزيته للعودة إلى المنتخب الوطني الأول أضاف جابو “أنا أرغب في العودة لصفوف الخضر إذا سنحت لي الفرصة  على كل حال أنا مستعد دوما لتشريف الألوان الوطنية”.

ويبدو أن لاعبي المنتخب الوطني المحلي المشاركين في هذا التربص التحضيري الأول بقيادة التقني الإسباني ألكاراز استحسنوا طريقة عمل المدرب الأندلسي  حيث مرت جميع الأمور على ما يرام حيث قال مدافع إتحاد العاصمة في هذا الشأن ” رسالة المدرب الجديد مرت بطريقة جيدة رغم عائق اللغة  لكن المترجم قام بعمله جيدا المدرب ألكاراز جاد في عمله وسننطلق معه في مشوار جديد نحو التألق”.

ويحضر المنتخب الوطني للمحليين للتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2018 حيث سيواجه منتخب ليبيا عن منطقة شمال إفريقيا في مقابلتين (ذهاب وإياب) في شهر أوت المقبل.

حيث يتأهل الفائز مباشرة إلى الدورة النهائية المزمع إجراؤها بين 11 جانفي و 2 فيفري 2018 بمشاركة 16 منتخب مقسمين على أربع مجموعات مكونة من أربعة فرق.

مواضيع ذات صلة

بوروسيا دورتموند يحقق فوز ثمين على باريس سان جيرمان بهدف نظيف 2

01 مايو 2024 - 22:17

بوروسيا دورتموند يحقق فوز ثمين على باريس سان جيرمان بهدف نظيف

أولمبي أقبو على موعد لتحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى المحترفة 3

01 مايو 2024 - 22:14

أولمبي أقبو على موعد لتحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى المحترفة

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل 4

01 مايو 2024 - 21:41

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات 5

30 أبريل 2024 - 00:42

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم 6

30 أبريل 2024 - 00:28

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم

قندوسي هداف في تعادل سيراميكا وفاركو بالدوري المصري 7

30 أبريل 2024 - 00:23

قندوسي هداف في تعادل سيراميكا وفاركو بالدوري المصري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.