الدوري الإيطالي : يوفنتوس يرفض الهزيمة ويتعادل مع تورينو 1-1

الدوري الإيطالي : يوفنتوس يرفض الهزيمة ويتعادل مع تورينو 1-1 1

خطف الأرجنتيني جونزالو هيجواين، تعادلاً ثميناً في الوقت بدل الضائع ليوفنتوس، في ديربي مدينة تورينو أمام الجار اللدود تورينو لينتهي اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة رقم 35 للكالتشيو بهدف لكل فريق.

تقدم أدم ليايتش لتورينو في الدقيقة 52 ، فيما تعادل هيجواين في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ( 92 ) ، ليرتفع رصيد يوفنتوس إلى 85 نقطة في صدارة الترتيب فيما ارتفع رصيد تورينو إلى 50 نقطة في المركز التاسع.
المدرب ماسيمليانو أليجري غير طريقة اللعب للمرة الأولى منذ فترة طويلة فاعتمد على طريقة 4-3-2-1 ولكنه أجرى تغييرات واسعة في تشكيلة الفريق الأساسية لإراحة أكبر عدد ممكن من لاعبيه، فيما اعتمد المدرب سنيسا ميهايلوفتيش على طريقة 4-2-3-1 بوجود هدافه أندريا بيلوتي في المقدمة.

المباراة بدأت بسيطرة واضحة من قبل لاعبي يوفنتوس على مجريات اللعب وضغط لاعبوه بقوة بحثاً عن هدف يسهل المهمة وساعده على ذلك وجود عدد كبير من اللاعبين غير الأساسيين الراغبين في إرسال رسالة للمدرب لإثبات وجودهم.

ظهر تورينو بعد فترة من انطلاق الشوط في ظل التحركات الخطيرة لمهاجمه بيلوتي ولكن الرد جاء سريعاً من قبل المغربي بنعطية ولكن القائم كان له بالمرصاد ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

واصل لاعبو يوفنتوس سيطرتهم على مجريات اللعب وأهدروا أكثر من فرصة ولكن أخطرها كانت للأرجنتيني باولو ديبالا مع نهاية الشوط ولكنه أهدرها بغرابة ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط بالتعادل السلبي دون أهداف.

الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت.

مع انطلاق الشوط وتحديداً بعد مرور 7 دقائق فقط نجح الضيوف في تسجيل هدف التقدم عبر اللاعب أدم ليايتش عبر ضربة ثابتة سجلها بإتقان شديد في مرمى الحارس نيتو.

رد يوفنتوس سريعاً وكاد أن يدرك التعادل بعدها مباشرة ولكن ماريو ماندزوكيتش أهدر الفرصة ليجري المدرب أليجري تبديلاً سريعاً بإدخال الهداف هيجواين وإعادة طريقة اللعب إلى 4-2-3-1.

تلقى تورينو ضربة قوية سريعاً بحصول اللاعب الغاني أكواه على إنذار ثان ومن ثم بطاقة حمراء ليستكمل فريقه منقوصاً.

ضغط يوفنتوس بكل قوته بحثاً عن التعادل ولكن الرعونة والتسرع وتألق الحارس الإنجليزي جو هارت أبقوا على النتيجة كما هي دون تغيير.

مرت الدقائق المتبقية دون أي جديد ومع اقتراب اللقاء من نهايته يظهر الأرجنتيني جونزالو هيجواين في الدقيقة 92 بتسجيل هدف التعادل لتمر الدقائق المتبقية ويطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.