الأهلي يُحيي اهتمامه ببغداد بونجاح

الأهلي يُحيي اهتمامه ببغداد بونجاح 1

أبدت إدارة الأهلي المصري رغبتها في شراء المهاجم الدولي الجزائري «بغداد بونجاح» من نادي السد القطري فور فتح باب الانتقالات، بتوصية من المدير الفني للفريق «حسام البدري» حسب معظم وسائل الإعلام المصرية خلال اليومين الماضيين.

وأراد الأهلي التعاقد مع بغداد بونجاح خلال فترة تألقه مع النجم الساحلي عام 20155، عندما قاد الفريق للتتويج بكأس الكونفدرالية، بعد أن قدم بونجاح مستوى متميز أمام الأهلي والزمالك في تلك النسخة من البطولة، قبل أن ينتزع لقب الهداف.

ويعتقد البدري أن رباعي خط هجومه الحالي «عماد متعب وعمرو جمال وجونيور أجايي وسليماني كوليبالي» لا يكفوه للمنافسة على جميع الألقاب هذا العام، حيث سيشارك فريقه في البطولة العربية منتصف يوليو بالتزامن مع مشاركته في دوري أبطال أفريقيا.

وهناك تأكيدات من تونس بأن الظهير الأيسر للأهلي «علي معلول» في طريقه للانضمام لصفوف الترجي، وهذا سيكون مفتاح التعاقد مع محترف جديد سيكون بغداد بونجاح، حيث نجح الثنائي أجايي وكوليبالي في اثبات قدراتهما ومن الصعب تركهما بسهولة لعدم وجود بدائل بنفس الكفاءة.

ونقل مدير الكرة «سيد عبد الحفيظ» مطالب حسام البدري لأعضاء مجلس الإدارة ورئيس النادي «محمود طاهر» للتحرك في جميع الاتجاهات بهدف ضم اللاعب الذي سجل 24 هدفًا في دوري نجوم قطر هذا الموسم 2017/2016 وهو نفس رصيد المُتوج بلقب المسابقة «يوسف العربي» مع نادي لخويا.

في نفس السياق، اقترب أحد أهداف الأهلي «عمرو مرعي»، مهاجم نادي إنبي ولاعب منتخب مصر للمحليين، من الانضمام لصفوف النجم الساحلي بعد موافقة الأخير على تسديد مبلغ 500 ألف دولار.

ونشبت خلافات حادة بين بغداد بونجاح – لاعب اتحاد حراش والنجم الساحلي السابق – والمدير الفني للسد «جوزفالدو فيريرا» خلال هذا الأسبوع، حيث هدده بدكة البدلاء إن لم يتوقف عن إثارة المشاكل مع المنافسين أو الحكام.

ورغم كل الأنباء التي ترددت، خرج سيد عبد الحفيظ لنفي الأخبار التي قالت أن الأهلي عرض مبلغ 2.5 مليون دولار قائلاً لأحد المواقع المصرية «الأهلي لم يقدم أية عروض للتعاقد مع بونجاح وكل ما تردد في هذا الإطار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، بغداد مهاجم جيد جدًا وهو من الأسماء التي يتمنى الأهلي التعاقد معها لتدعيم خط الهجوم، لكن البدري لم يطلب حتى الآن التعاقد معه لذا لم نرسل عروضًا له بعد».

واستدرك قائلاً «لكن الأهلي يرغب في التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر في بداية الموسم المقبل وننتظر لنهاية الموسم لتحديد مصير الثلاثي المحترف في صفوف الفريق كوليبالي وأجايي وعلي معلول، بعدها سنرى أي منهم سيرحل للتعاقد مع مهاجم أفريقي أو يستمر الثلاثي حتى نهاية دوري أبطال أفريقيا».

مواضيع ذات صلة

سليماني يسجل ثالث أهدافه في الدوري البلجيكي 2

05 مايو 2024 - 22:56

سليماني يسجل ثالث أهدافه في الدوري البلجيكي

قميص بركان بخريطة مزيفة يورط الكاف 3

05 مايو 2024 - 22:05

قميص بركان بخريطة مزيفة يورط الكاف

فارس شايبي ممرر حاسم مع اينتراخت فرانكفورت امام بايرليفركوزن 4

05 مايو 2024 - 21:48

فارس شايبي ممرر حاسم مع اينتراخت فرانكفورت امام بايرليفركوزن

شاهد أسيست بشير بلومي اليوم 5

05 مايو 2024 - 20:54

شاهد أسيست بشير بلومي اليوم

محمد بن يطو يتوج بكأس قطر مع نادي الوكرة 6

04 مايو 2024 - 23:05

محمد بن يطو يتوج بكأس قطر مع نادي الوكرة

أمين غويري هداف ويقود رين للفوز على ميتز ضد بالدوري الفرنسي 7

04 مايو 2024 - 22:56

أمين غويري هداف ويقود رين للفوز على ميتز ضد بالدوري الفرنسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.