الكاراز لا ينوي الاعتماد على الحارس مبولحي أساسيا

الكاراز لا ينوي الاعتماد على الحارس مبولحي أساسيا 1

عاد مدرب المنتخب الوطني، لوكاس الكاراز، إلى اسبانيا نهاية الأسبوع الماضي، أين يعتزم القيام بجولة في عدد من ملاعب القارة العجوز، لمعاينة ومقابلة بعض لاعبي الخضر المعنيين بالتربص المقبل الذي يسبق مواجهتي منتخبا غينا الودية ثم مباراة الطوغو الرسمية، لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017.
ومن المرتقب أن تكون بداية رحلة المدرب الوطني  بزيارة قائد المنتخب الوطني عيسى ماندي، مدافع نادي ريال بيتيس الاسباني، والذي فرض نفسه أساسيا في تشكيلة النادي الأندلسي في أول موسم له في “لاليغا”.

وإذا كان بإمكان التقني الاسباني معاينة مدافع رين الفرنسي رامي بن سبعيني، قبل مقابلته بعد مباراة في البطولة الفرنسية، بالمقابل لن يكون بوسعه الوقوف على مستوى الحارس رايس امبولحي، كون الأخير لم يلعب لحد الآن أي مباراة رسمية في البطولة الفرنسية التي عاد إليها في فترة التحويلات السابقة.
وحسب مصدر مقرب من الفاف، فإن المسؤول الأول على العارضة الفنية للمنتخب الوطني، لن يسير على خطى المدربين السابقين، ولا ينوي الاعتماد على الحارس امبولحي أساسيا في مواجهتي غينيا والطوغو القادمتين، رغم أن حارس نادي رين، يبقى أفضل من زملائه في المنتخب حتى وهو بعيد عن المنافسة الرسمية، بعد ما أكد على علو كعبه في العديد من المناسبات.
في ذات السياق، من المرتقب حسب مصادر قريبة من المنتخب الوطني أن تمنح الفرصة لأحد الحراس المتألقين محليا، على غرار حارس شبيبة القبائل ماليك عسلة، أو شمس الدين رحماني حارس مولودية بجاية، كما يبقى باب العودة للخضر مفتوحا أمام الحارس محمد لمين زماموش، الذي يقدم مستويات كبيرة مع اتحاد الجزائر هذا الموسم.

مواضيع ذات صلة

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 2

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية 3

04 مايو 2024 - 00:37

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية 4

03 مايو 2024 - 23:44

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة 5

03 مايو 2024 - 22:49

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم 6

03 مايو 2024 - 22:46

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي 7

03 مايو 2024 - 22:40

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.