رئيس فريق مولودية سعيدة يدين الإعتداءات على لاعبي إتحاد العاصمة

18 أبريل 2012

رئيس فريق مولودية سعيدة يدين الإعتداءات على لاعبي إتحاد العاصمة 1أدان رئيس مولودية سعيدة السيد محمد الخالدي أعمال الشغب والعنف التي شهدتها المقابلة بين فريقه ونادي إتحاد العاصمة يوم السبت الماضي بملعب “13 أفريل 1958″ بسعيدة برسم الجولة ال25 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

وإعتبر رئيس مولودية سعيدة في ندوة صحفية نشطها في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد الإعتداءات التي قامت بها مجموعة من أنصار النادي السعيدي ضد بعض لاعبي الفريق الضيف ومسيريه أمرا غير مبرر ومستهجن مهما كانت الأسباب. وأوضح أنه ستتخذ إجراءات لتفادي تكرار مثل هذه التصرفات التي تسيئ إلى صورة فريق المولودية وولاية سعيدة التي تشتهر بالروح الرياضية منذ فترة طويلة. كما رفض السيد الخالدي الإتهامات التي وجهتها بعض الأطراف إلى مصالح الأمن بعدم التدخل السريع لوقف أعمال الشغب وحماية لاعبي إتحاد العاصمة.

وأشار في هذا الصدد إلى أن العدد الكبير للأنصار الذين دخلوا الميدان وحجم أعمال الشغب تجاوزت أعوان الأمن بشكل كبير مؤكدا أن مصالح الأمن كانت موجودة بالملعب منذ بداية المباراة وقد أمنت الفريق العاصمي وحافلته.

وعاد رئيس مولودية سعيدة إلى أسباب أحداث الشغب التي أرجعها إلى عدم تحكم الحكم في المباراة وتجاوز وقتها القانوني إضافة إلى تصرفات بعض لاعبي إتحاد العاصمة عقب تسجيل هدف التعادل.

وللتذكير فقد أصيب ستة لاعبين ومسير من نادي إتحاد العاصمة بجروح جراء أعمال العنف التي وقعت مساء السبت الماضي بسعيدة بعد المقابلة التي جمعت بين المولودية المحلية وإتحاد العاصمة (1-1).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.