الأهلي السعودي : يوقع عقد الرعاية ب 65 مليون ريال مع الخطوط الجوية القطرية لثلاث سنوات مقبلة

أعلنت الخطوط الجوية القطرية على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر عن إتمام شراكتها مع النادي الأهلي السعودي لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات مقبلة .
 
وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر في تصريحات نقلها الحساب الرسمي أن الشركة تمكنت من تطوير علاقات إيجابية تربط بينها وبين المملكة العربية السعودية ، كما استطاع النادي الأهلي السعودي خلال مسيرته إثبات إسمه كأحد أهم الأقطاب الرياضية في السعودية .
 
وأضاف الباكر أنه من دواعي سعادة شركته توقيع عقد شراكة مع النادي الأهلي لدعم الرياضة في السعودية وقطر معاً ، مشيراً إلى أن الشراكة بين الطرفين هي الثانية بعد شراكة الشركة مع نادي برشلونة حيث لا ترتبط الشركة إلا بالاندية العالمية .
من ناحية أخرى تحدث الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي أن توقيع الشراكة بين ناديه وشركة الخطوط الجوية القطرية يعد حدث هام للنادي الأهلي خاصة وأن الجوية القطرية حصلت على لقب أفضل ناقل جوي في آخر خمس سنوات وهي تمثل نقلة مهمة في العمل الاستثماري بالنادي الأهلي ، مؤكداً على أن هذه الشراكة كانت تمثل هدفاً لإدارة النادي الأهلي منذ فترة طويلة نظراً لأننا كنا نبحث عن شريك استراتيجي يمتاز برؤية احترافية في مجال الرعاية والاستثمار الرياضي .
 
وأضاف رئيس الأهلي أن أهم ما يميز هذه الشراكة هو التفاهم التام بين الأهلي والجوية القطرية حيث لم تستغرق المفاوضات فترة طويلة نظراً لحرص الجانبين على إتمامها ، بالرغم من تلقينا عدة عروض أخرة لكننا كنا نبحث عن الأفضل .
 
وطالب رئيس الأهلي جماهير فريقه بضرورة دعم ومؤازرة النادي الذي يدخل مرحلة مهمة لحصد النتائج التي يتطلع إليها الجميع من أجل رفعة النادي .
نفى الإعلامي الرياضي ضيف الله صقر أن يكون من بين بنود إتفاقية الشراكة بين النادي الأهلي السعودي وبين الخطوط الجوية القطرية تنظيم لقاءات ودية بينه وبين نادي برشلونة الإسباني الذي ترعاه الشركة كذلك .
 
وأكد صقر عبر برنامج قوول على إذاعة يو إف إم أن الشركة كذلك لن تخصص طائرة لتنقلات النادي الأهلي ، واصفاً مثل هذه الافتراضات بالشائعات لا أكثر .
 
وكشف صقر أن التعاقد الموقع بين النادي الأهلي والشركة القطرية قد بلغ 65 مليون ريال ، مشيراً إلى أن الراقي هو أول نادي في الشرق يوقع تعاقدا مع الشركة القطرية وثاني نادي بعد برشلونة الإسباني .
 
وأضاف صقر أن الأهلي منذ البداية كان يبحث عن راعي مختلف تماماً عن باقي الأندية وهو ما دفعه للدخول في مفاوضات مع الخطوط الجوية الإماراتية لكنها لم تكتمل
فيديو : تقرير عن مؤتمر توقيع عقد الرعاية بين الاهلي والخطوط القطرية وتصريح الامير فهد بن خالد وأكبر الباكر

 

مواضيع ذات صلة

الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي 1

08 مارس 2024 - 22:58

الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي

الهلال يفوز على الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2

05 مارس 2024 - 22:56

الهلال يفوز على الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

العين يفوز على النصر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 3

04 مارس 2024 - 22:59

العين يفوز على النصر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

رياض محرز :نسخة كأس العالم 2034 ستكون الأعظم في التاريخ 4

03 مارس 2024 - 22:07

رياض محرز :نسخة كأس العالم 2034 ستكون الأعظم في التاريخ

الهلال يفوز على اتحاد جدة ويواصل صدارة الدوري السعودي 5

01 مارس 2024 - 23:34

الهلال يفوز على اتحاد جدة ويواصل صدارة الدوري السعودي

النصر يحسم ديربي الرياض بفوز مثير على الشباب في الدوري السعودي 6

25 فبراير 2024 - 23:02

النصر يحسم ديربي الرياض بفوز مثير على الشباب في الدوري السعودي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.