المنتخب المغربي يفوز بثلاثية أمام المنتخب الكيني

المنتخب المغربي يفوز بثلاثية أمام المنتخب الكيني 1

تمكن المنتخب المغربي من تحقيق نتيجة الفوز بثلاثة دون رد أمام المنتخب الكيني، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم بالملعب الكبير بمراكش، تأهباً لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة إجراؤها بالمغرب مطلع السنة المقبلة.

وافتتح حصة التسجيل لأسود الأطلس اللاعب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي، مهدي قرناص، من تسديدة بديعة سكنت الجهة اليسرى من شباك الحارس الكيني، في الدقيقة 78، فيما سجل امبارك بوصوفة، الهدف الثاني للمنتخب المغربي من نقطة الجزاء في الدقيقة 86، قبل أن يختتم محسن ياجور حصة التسجيل بتويعه ثالث الأهداف في آخر دقائق المقابلة.

ومن المفترض أن يكون الناخب الوطني بادو الزاكي، قد وضع يده على مكامن خلل المنتخب الوطني المغربي الكامنة بالخصوص في غياب النجاعة الهجومية، التي ظهرت جلياً خلال الشوط الأول من اللقاء الذي عرف سيطرة الأسود، دون فعالية على مستوى الخط الأمامي.

وساهمت التغييرات التي قام بها الناخب الوطني في الشوط الثاني من اللقاء بإقحام اللاعب مهدي قرناص ومحسن ياجور، الأذان تمكن من هز الشباك بعد دقائق فقط من دخولهم أرضية الميدان.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد فاز الخميس الماضي في المباراة الودية الأولى أمام منتخب إفريقيا الوسطى برباعية نظيفة، سجل منها عبد الرزاق حمد الله “هاتريك”، بالإضافة إلى هدف اللاعب عمر القادري.

وخاض المنتخب المغربي تحت قيادة الناخب الوطني بادو الزاكي، منذ توليه مهمة تدريب “أسود الأطلس” في ثاني ماي الماضي، ست مباريات إعدادية، بالإضافة لمباراة اليوم، انتهت بفوزه ضد منتخب الموزمبيق (4-0)، وهزيمته أمام كل من أنغولا وروسيا بنفس الحصة (0-2)، وفوزه على منتخب ليبيا (3-0) وتعادله مع منتخب قطر بدون أهداف، وفوزه على إفريقية الوسطى (3-0).

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب المغربي الشهر المقبر معسكراً إعدادياً آخراً بمدينة أكادير، حيث ستتخلله مباراتان وديتان أمام كل من زيمبابوي والمنتخب البنيني، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2015.

شاهد أهداف مباراة المنتخب المغربي 3 – 0 منتخب كينيا في المباراة ودية اليوم

 

مواضيع ذات صلة

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري 2

20 أبريل 2024 - 22:27

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي 3

20 أبريل 2024 - 22:23

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 5

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 6

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 7

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.