روراوة و غوركوف يرفضان تأجيل كأس أمم إفريقيا 2015

13 أكتوبر 2014
روراوة و غوركوف يرفضان تأجيل كأس أمم إفريقيا 2015 1

عبّر المدرب الفرنسي للمنتخب الجزائري، كريستيان غوركوف عن تخوفه الكبير من تأجيل نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة بالمغرب بسبب وباء “إيبولا”، مشيرا إلى كون المنتخب الجزائري سيتضرر بشكل كبير في حالة تأجيل الكأس القارية.

ويرى غوركوف خلال ندوة صحفية التي عقدها عقب فوز منتخب محاربي الصحراء على مالاوي، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أصبح مجبرا على اتخاذ قرار حاسم بخصوص تأجيل “الكان” من عدمه”.

واعتبر المدرب الذي اقترب من الوصول رفقة الجزائر إلى نهائيات كأس إفريقيا أن “تأجيل الدور سيخلط أوراق المنتخب الجزائري، الذي اقترب من العبور بالإضافة إلى جميع المنتخبات التي ستتأهل”.

وفي سياق متصل، انتقد محمد روراوة رئيس “الفاف”، الطلب الذي تقدمت به وزارة الشباب والرياضة، المغربية من أجل تأجيل نهائيات “الكان” بسبب وباء “إيبولا”.

واستغراب روراوة الطلب الذي تم تقديمه، في هذا التوقيت بالذات، مشددا على أن الاتحاد الإفريقي سيرفض التأجيل، على الرغم من تهديد “إيبولا”، والذي حذرت منه وزارة الصحة المغربية.

وكان المغرب طلب تأجيل موعد كأس إفريقيا للأمم بسبب تفشي فيروس “إيبولا” ببعض الدول التي من المفترض أن تشارك في التظاهرة، الشيء الذي رفض الاتحاد الإفريقي مبدئيا، والذي قد يؤثر على العديد من المنتخبات التي تملك محترفين في الأندية الأوروبية والتي سترفض تسريح لاعبيها.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.