مبابي الى ريال مدريد .. 5 أمور يفعلها فلورنتينو بيريز حينما يعقد صفقة ضخمة

  • 22 يونيو 2017
  • لا يوجد

تثير طريقة تفاوض ريال مدريد مع اللاعبين للتعاقد معهم استياء العديد من الأندية ووسائل الإعلام على ما يبدو، حيث نشرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية تقريراً يبدو أنه هجومي ويحمل لغة انتقاد وسخرية من أسلوب عمل فلورنتينو بيريز رئيس الريال.

الميرور توقعت إنجاز صفقة كيليان مبابي مهاجم موناكو خلال الصيف الحالي، ووضعت 5 خطوات عامة يطبقها الريال في جميع صفقاته الضخمة، وسيطبقها في صفقة كيليان أيضاً.

1- التملق والإطراء. بدأ بيريز بالفعل في قول جمل الإطراء بحق مبابي، لكن الأمر سيزداد خلال الأسابيع المقبلة ليصبح “واحداً من أعظم اللاعبين”.

2- إنكار أنهم فعلوا ما فعلوه. ريال مدريد يتفاوض مع اللاعب ويقنعه بالانتقال إلى صفوفه، ثم ينكر أنه يتفاوض مع لاعبي الأندية الأخرى بحجة أنه يحترمهم.

3- ربط أنفسهم بلاعبين آخرين لا يفكر النادي في التعاقد معهم. هذه وظيفة صحيفة ماركا، من المتوقع أن تربط ريال مدريد بالجابوني أوباميانج. جميع الصحف والأندية الأخرى ستتجه صوب إيميريك مما يسمح لريال مدريد بضم اللاعب الذي يريده.

4- تقديم عرض منخفض لضم اللاعب ليقابله موناكو بالرفض فوراً، هذا الأمر سيدفع مبابي للتمرد غاضباً من إدارة ناديه. بعدها ستصبح العلاقة سيئة بين إدارة موناكو واللاعب، وسيكون هناك اتجاه واحد فقط للصفقة، نحو ريال مدريد !

5- ريال مدريد يقدم عرضه الثاني وموناكو يضطر للموافقة على الصفقة لأن مبابي أصبح غير سعيد ويرفض اللعب مع الفريق. الصفقة تتم بالمبلغ الذي حدده الريال لها منذ اليوم الأول!