فرحة عارمة بسطيف بعد نيل الوفاق المحلي للكأس ولقب البطولة

فرحة عارمة بسطيف بعد نيل الوفاق المحلي للكأس ولقب البطولة 1سطيف – عمت فرحة عارمة مساء اليوم الثلاثاء بسطيف عقب فوز الوفاق المحلي ب(4-2) أمام شباب قسنطينة ما سمح لنادي عين الفوارة الذي نال كأس الجزائر بضمان لقب بطولة هذا الموسم وذلك قبل الأوان ليحقق بذلك للمرة الثانية لقبي البطولة والكأس في تاريخه.

ومن شأن انهزام إتحاد العاصمة في نفس الوقت بالشلف أمام رفاق مسعود بنتيجة (0-1) يجعل من شبيبة بجاية الفائزة على شبيبة القبائل (1-0) من أن تستدرك الوفاق لكن بدون تأثير على مومن جابو ورفاقه الذين سيتفوقون من خلال عدد فارق الأهداف مقارنة بالفريق البجاوي.

ومباشرة بعد إطلاق الحكم صفارة نهاية المباراة انطلقت مشاهد الفرحة من ملعب 8 ماي 1945 لتمتد عبر كل أرجاء مدينة سطيف التي خرج إلى شوارعها وساحاتها العمومية آلاف الأشخاص من مختلف الأعمار يهتفون ويرقصون وهم يحملون لافتات تمجد نادي سيدي الخير.

وبعد أقل من نصف ساعة عن نهاية المباراة شهدت كل أحياء مدينة سطيف صورا للبهجة والفرحة العارمة خاصة على مستوى حي طنجة الشعبي الذي يتميز عن غيره كل ما تعلق الأمر بالانتصارات التي يحققها لاعبو الوفاق السطايفي.

وعاشت مدينة سطيف بالمناسبة على وقع منبهات مئات السيارات مغطاة بألوان النادي العزيز على الراحل مختار عريبي إلى جانب زغاريد النساء وهي تنبعث من شرفات المباني والعمارات وهي الفرحة التي امتدت طيلة الأمسية وإلى غاية الليل.

كما عاشت ساحة الاستقلال حيث توجد عين الفوارة الشهيرة على أنغام مكبرات الصوت وهي تبث أغاني ممجدة للفريق السطايفي. ووسط هذه الأجواء الاحتفالية اعترف عمر يحيي شريف في عقده السادس أنه لم يجرؤ على متابعة مباراتي فريقه المفضل ولا تلك التي لعبها اتحاد العاصمة بالشلف أمام شاشة التلفزيون قائلا “إن الضغط كان قويا”.

للتذكير، فإن أول تتويج لوفاق سطيف بلقب البطولة والكأس معا للمرة الأولى يعود إلى سنة 1968 وهي السنة التي نال فيها الوفاق ولأول مرة في تاريخه لقب بطولة الجزائر.

مواضيع ذات صلة

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 2

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

الجزائر و غينيا على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي 3

02 مايو 2024 - 23:02

الجزائر و غينيا على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 4

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 5

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 6

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 7

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.