وجهة رياض محرز المقبلة

وجهة رياض محرز المقبلة 1

وجهة رياض محرز المقبلة 2

حزم الدولي الجزائري رياض محرز صبيحة السبت، حقائبه وعاد أدراجه نحو أوروبا بعد أيام قليلة قضاها رفقة عائلته الكبيرة بقرية الخميس ببلدية بني سنوس، الواقعة بالجنوب الغربي لولاية تلمسان.

رياض غادر بصفة مفاجئة وغير متوقعة، ضاربا موعدا للجميع بالعودة قبل انقضاء الأسبوع الأول من شهر جويلية، وهو ما يفسر خطوته، بكونه يكون قد عاد على جناح السرعة من أجل حسم وجهته المستقبلية بعد أن ترك مناجيره يتكفل بسير المفاوضات مع الفرق التي تريد انتدابه. وكما يعلم الجميع كان محرز قد أعلن بعد نهاية الموسم المنقضي عن رغبته في ترك ناديه ليستر سيتي مذكرا الإدارة التايلاندية لنادي الثعالب بوعودها التي سبقت تجديده عقده الموسم قبل المنصرم بتسهيل عملية انتقاله في الموسم الموالي.

وكان محرز قد صنع الحدث بقيادته فريقه نحو تحقيق أكبر المفاجآت الكروية خلال القرن الحالي بتتويجهم بلقب الدوري الإنجليزي. وحينها اختير محرز كأحسن لاعب في دوري يضم أبرز نجوم المستديرة، فضلا عن ظفره بلقب أحسن لاعب إفريقي. ورغم المطالب المالية لفريق ليستر سيتي، إلاّ أن اسم محرز تردد كثيرا في أروقة عدّة فرق أبرزها برشلونة الإسباني وأرسنال وتوتنهام في إنجلترا. وهي كلها فرق عملاقة لم يسبق لأي لاعب جزائري أن حمل ألوانها.

ورغم أن أيام محرز الذي كانت وجهته بعد آخر مباراة للمنتخب الوطني أمام الطوغو نحو المملكة العربية السعودية، حيث اعتمر رفقة عدد من زملائه في المنتخب، في بني سنوس لم تتجاوز أياما معدودة على أصابع اليد الواحدة، إلاّ أنها ألهبت مواقع التواصل الاجتماعي. فرغم معاناة اللاعب من التعب إلاّ أن مئات المعجبين توافدوا على بيته العائلي من أجل التقاط صورة، كما زاره الفكاهي الشهير ابن مدينة الغزوات عبد القادر الساكتور، فضلا عن عدد من المقربين وأفراد العائلة.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 3

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا 4

22 مارس 2024 - 23:50

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا

هدف الجزائر ضد بوليفيا امين غوري 5

22 مارس 2024 - 22:59

هدف الجزائر ضد بوليفيا امين غوري

ارقام اسماعيل بن ناصر اليوم في فوز ميلان امام هيلاس فيرونا 6

17 مارس 2024 - 23:49

ارقام اسماعيل بن ناصر اليوم في فوز ميلان امام هيلاس فيرونا

بمشاركة حسام عوار .. روما يفوز على ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي 7

17 مارس 2024 - 23:43

بمشاركة حسام عوار .. روما يفوز على ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي

أمين ڨويري ممرر حاسم في فوز رين على مارسيليا بالدوري الفرنسي 8

17 مارس 2024 - 23:39

أمين ڨويري ممرر حاسم في فوز رين على مارسيليا بالدوري الفرنسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.