ريال مدريد يضحي بجاريث بيل لضم مبابي

ريال مدريد يضحي بجاريث بيل لضم مبابي 1

قالت تقارير صحفية، اليوم الأحد، إن نادي ريال مدريد، سيضحي بأحد أبرز نجومه، لجني المال اللازم للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم موناكو.

وذكرت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، أن ريال مدريد، قرر التخلي عن الويلزي جاريث بيل، وعرضه للبيع هذا الصيف، أملا في إتمام صفقة جوهرة موناكو.

وأضافت أنّ مانشستر سيتي، أرسنال وباريس سان جيرمان، ينافسون ريال مدريد، على التعاقد مع مبابي، في الوقت الذي لن يتخلى عنه موناكو، بأقل من 120 مليون إسترليني.

وأوضحت أنّ الملكي، حاول بيع ألفارو موراتا، مهاجم الفريق، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، بمبلغ 80 مليون إسترليني، لكنّ الشياطين الحمر رفضوا دفع هذا المبلغ وتوجهوا للتعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون، كما أن تشيلسي يحاول ضم المهاجم الإسباني، أيضًا لتعويض رحيل دييجو كوستا، لكنه لن يدفع هذا المبلغ.

وأشارت إلى أنّ مانشستر يونايتد، تشيلسي وباريس سان جيرمان، حاولوا التوقيع مع بيل من قبل، ولذلك فإنّ الملكي، سيعرض اللاعب للبيع على أمل الحصول على أكبر استفادة مالية ممكنة، ليتمكن من ضم مبابي.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، رفض إشراك بيل أساسيًا في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام يوفنتوس الإيطالي، مفضلًا البدء بإيسكو.

وانضم بيل لصفوف الملكي في 2013 بصفقة بلغت 100 مليون يورو، ليبقى متربعًا على عرش أغلى الصفقات قبل انضمام الفرنسي بول بوجبا، لمانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس في صيف 2016.

وتعرض بيل لإصابة في نوفمبر/ تشيرين الثاني، أبعدته عن الملاعب ثلاثة أشهر، ليتعرض لإصابة أخرى في السمانة أثناء مباراة بايرن ميونيخ الألماني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن تتجدد أمام برشلونة في الكلاسيكو، بأبريل/نيسان الماضي، ليعود اللاعب في الشوط الثاني من نهائي التشامبيونزليج.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 6

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 7

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.