اصداء من البليدة لقاء الجزائر النيجر

26 مايو 2012

شارة القائد: بعد الاعتزال الدولي لعنتر يحيى و ابعاد كريم زياني و اصابة مجيد بوقرة, تكون للمدرب الوطني فكرة حول اللاعبين الذين سيحملون شارة قائد الفريق و يتعلق الامر بمدحي لحسن و عدلان قديورة و كارل مجاني الذين كان لهم لقاء مع المدرب الوطني الذي قام بتحسيسهم حول الدور الجديد الذين سيضطلعون به داخل المجموعة.اصداء من البليدة لقاء الجزائر النيجر 23

– بوزيد: من المقرر ان يصل اللاعب الدولي الجزائري اسماعيل بوزيد مساء يوم الخميس للالتحاق بزملائه في المنتخب الوطني بعد ان لعب (وخسر) يوم امس لقاء في كاس آسيا مع نادي بني ياس الاماراتي على ميدان الهلال السعودي بنتيجة (7-1).

– تأسف: تاسف وحيد خليلوزيتش مرة اخرى لاعتزال اللاعب عنتر يحيى دوليا خاصة وان وسط دفاع “الخضر” يعاني من نقص فادح في غياب مجيد بوقرة بداعي الاصابة.

– ارضية: قام المدرب الوطني بالثناء عل العمال المكلفين بصيانة ارضية ملعب تشاكر بالبليدة (الملعب الرئيسي و الثانوي) مؤكدا بان اللاعبين راضون عن حالتها.

– الحصة الاولى: قام المهاجم الجزائري رفيق جبور اليوم الخميس باجراء حصته التدريبية الاولى مع زملائه في المنتخب الوطني حيث سيلعب مبدئيا شوطا واحدا ضد النيجر يوم السبت.

– تضحية: لم يتوان المدرب الوطني في التنويه بالاحترافية و الاستعداد الذي ابداهما كارل مجاني الذي قطع فجاة عطلته للالتحاق بالمنتخب الوطني لتدعيم الدفاع الذي يعاني حاليا من عدة غيابات.

– تحدي: اكد المدرب الوطني وحيد خليلوزيتش بأنه لم يتلق في مشوراه الرياضي كمدرب هزيمة ثقيلة بنتيجة (4-0) وهو يعني بذلك الهزيمة التي سجلها المنتخب الجزائري في عهد عبد الحق بن شيخة في شهر جوان الماضي بمراكش لحساب تصفيات كأس امم افريقيا-2012. خليلوزيتش صرح بالحرف الواحد:”لن اخسر أبدا بمثل هذه النتيجة”.واج


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.