اصداء من البليدة لقاء الجزائر النيجر

شارة القائد: بعد الاعتزال الدولي لعنتر يحيى و ابعاد كريم زياني و اصابة مجيد بوقرة, تكون للمدرب الوطني فكرة حول اللاعبين الذين سيحملون شارة قائد الفريق و يتعلق الامر بمدحي لحسن و عدلان قديورة و كارل مجاني الذين كان لهم لقاء مع المدرب الوطني الذي قام بتحسيسهم حول الدور الجديد الذين سيضطلعون به داخل المجموعة.اصداء من البليدة لقاء الجزائر النيجر 1

– بوزيد: من المقرر ان يصل اللاعب الدولي الجزائري اسماعيل بوزيد مساء يوم الخميس للالتحاق بزملائه في المنتخب الوطني بعد ان لعب (وخسر) يوم امس لقاء في كاس آسيا مع نادي بني ياس الاماراتي على ميدان الهلال السعودي بنتيجة (7-1).

– تأسف: تاسف وحيد خليلوزيتش مرة اخرى لاعتزال اللاعب عنتر يحيى دوليا خاصة وان وسط دفاع “الخضر” يعاني من نقص فادح في غياب مجيد بوقرة بداعي الاصابة.

– ارضية: قام المدرب الوطني بالثناء عل العمال المكلفين بصيانة ارضية ملعب تشاكر بالبليدة (الملعب الرئيسي و الثانوي) مؤكدا بان اللاعبين راضون عن حالتها.

– الحصة الاولى: قام المهاجم الجزائري رفيق جبور اليوم الخميس باجراء حصته التدريبية الاولى مع زملائه في المنتخب الوطني حيث سيلعب مبدئيا شوطا واحدا ضد النيجر يوم السبت.

– تضحية: لم يتوان المدرب الوطني في التنويه بالاحترافية و الاستعداد الذي ابداهما كارل مجاني الذي قطع فجاة عطلته للالتحاق بالمنتخب الوطني لتدعيم الدفاع الذي يعاني حاليا من عدة غيابات.

– تحدي: اكد المدرب الوطني وحيد خليلوزيتش بأنه لم يتلق في مشوراه الرياضي كمدرب هزيمة ثقيلة بنتيجة (4-0) وهو يعني بذلك الهزيمة التي سجلها المنتخب الجزائري في عهد عبد الحق بن شيخة في شهر جوان الماضي بمراكش لحساب تصفيات كأس امم افريقيا-2012. خليلوزيتش صرح بالحرف الواحد:”لن اخسر أبدا بمثل هذه النتيجة”.واج

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 3

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 4

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 5

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 6

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 7

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.