ياسين براهيمي وإسلام سليماني في قمة بورتو و سبورتينغ لشبونة ضمن مسابقة كأس البرتغال

18 أكتوبر 2014
A+
A-

يتقابل اليوم لاعبا الخضر ياسين براهيمي وإسلام سليماني وجها لوجه برسم الدور 16 من عمر مسابقة كأس البرتغال. وتجرى مباراة بورتو وضيفه سبورتينغ لشبونة انطلاقا من الساعة (17,00) بالتوقيت الجزائري، بعد أن تقابل الفريقان في 26 من سبتمبر الماضي بملعب سبورتينغ ضمن إطار مسابقة بطولة البرتغال، حيث شارك براهيمي وسليماني أساسيين، وانتهت القمة بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.
وكان ياسين براهيمي وإسلام سليماني قد ساهما بقوة في فوز الخضر بثلاثية نظيفة  على مالاوي الأربعاء الماضي، ولعبا دورا فعالا في تأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2015، حيث تمكن كلاهما من هز شباك المنافسين خلال هذه التصفيات، أين سجل براهيمي هدفين ضد كل من إثيوبيا ومالاوي، في وقت سجل سليماني في مرمى مالاوي.
وأشادت الصحافة البرتغالية الصادرة أمس بالأداء الذي قدمه براهيمي وسليماني مع النخبة الوطنية، غير أنها أبدت تخوفا ضمنيا من مشاركتهما في كأس أمم إفريقيا المقبلة، أولا لوزنهما الثقيل وقيمتهما الفنية الكبيرة مع فريقهما بورتو وسبورتينغ لشبونة على التوالي، وثانيا بسبب تفشي فيروس إيبولا القاتل، حيث عبرت عن تخوفاتها من إمكانية تعرضهما لهذا الفيروس.

رابط مشاهدة مباراة سبورتينغ لشبونة و بورتو السبت 18-10-2014

http://elkhadra.com/news/4925

تعليقات الزوار ( 3 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.