10 لاعبين محترفين جدد في مفكرة ألكاراز تحسبا لدمجهم مع المنتخب الجزائري

  • 20 سبتمبر 2017
  • لا يوجد

يستعد الاتحاد الجزائري برئاسة خير الدين زطشي، لإجراء ثورة في تشكيل منتخب الخضر، بعد الفشل الذريع في المراحل الماضية، وآخرها احتلال المركز الأخير في ترتيب المجموعة خلال تصفيات مونديال روسيا 2018.

وينوي زطشي استبعاد العديد من النجوم داخل المنتخب الجزائري، وضم لاعبين آخرين من أجل الدفاع عن ألوان منتخب محاربي الصحراء، خلال الاستحقاقات المقبلة.

10 لاعبين جدد سيحملون قميص المنتخب الجزائري قريبًا:

1 – زين الدين فرحات

بعد استبعاد لاعب لوهافر الفرنسي زين الدين فرحات من طرف محمد روراوة رئيس اتحاد الكرة السابق، قرر الرئيس الحالي زطشي، إعادته إلى صفوف المنتخب، لاسيما أن اللاعب السابق لاتحاد العاصمة يعتبر من أفضل اللاعبين في الدوري الفرنسي الدرجة الثانية.

2 – أحمد طوبة

في ظل إبعاد مدافع نابولي الإيطالي فوزي غلام، يسعى اتحاد الكرة لضم المدافع الأيسر لنادي بروج البلجيكي، أحمد طوبة، الذي بات مردوده يتطور من أسبوع إلى آخر، ورغم أنه غير معروف، إلا أنه من الممكن أن يكون خليفة غلام في المنتخب.

3 – محمد بلخير منور

يراقب مسؤولو الكرة الجزائرية عن قرب خريج مدرسة إنتر ميلان محمد بلخير منور (17 سنة)، حيث كان من بين أفضل اللاعبين في بريمافيرا (الدوري الإيطالي للشباب)، كما أنه من المرجح أن يفيد الخضر مستقبلا.

4 – ريان صنهاجي

يعتبر لاعب سوشو ريان صنهاجي أحد اللاعبين الذين سيدعمون دفاع المنتخب الجزائري، وقد يكون الحل المناسب في المحور الذي بات الحلقة الأضعف منذ رحيل عنتر يحيى وعبد المجيد بوقرة.

5 – حسام عوّار

بات صانع ألعاب ليون الفرنسي (فريق الشباب)، حسام عوار جزءًا من القائمة التي ستشكل الجيل الجديد للمنتخب الوطني الجزائري، بعد أن حظي بثقة خير الدين زطشي والمدرب لوكاس ألكاراز.

6- – فريد بولاية لاعب نادي جيرونا الإسباني (24 سنة)

7- – ريان سويسي لاعب نادي سانت ايتيان الفرنسي (18 سنة)

8- – ياسين عدلي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي (17 سنة)

9- أمين غويري لاعب ليون الفرنسي (17  سنة )

10- محمد فارس لاعب هيلاس فيرونا (21 سنة)