بالصور: غولام يتالق مع نابولي و يفوز على لاتسيو برباعية

بالصور: غولام يتالق مع نابولي و يفوز على لاتسيو برباعية 1

قلب نابولي الطاولة على مضيفه لاتسيو، حيث حوله تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب “الأوليمبكو” معقل البيانكوليستي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من السيريا آ.

وارتفع رصيد نابولي إلى 15 نقطة في صدارة الدوري الإيطالي، وبفارق الأهداف عن يوفنتوس، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 10 نقاط في المركز السادس.

بالصور: غولام يتالق مع نابولي و يفوز على لاتسيو برباعية 2

وافتتح ستيفان دي فراي التسجيل للاتسيو في الدقيقة (30)، فيما سجل أهداف نابولي كل من كاليدو كوليبالي (54) وخوسيه كابيخون (56) ودرايس ميرتينز (59)، وجورجينيو فريلو من ضربة جزاء (92).

وسيطر الحذر على الفريقين في الربع الساعة الأول من اللقاء حيث انعدمت الفرص الخطيرة من الفريقين، وانحسر اللعب في وسط الملعب.

وهدد لورنزو إنسيني، مهاجم نابولي مرمى لاتسيو في الدقيقة 27، بعدما سدد عرضية أرضية مباشرة نحو المرمى، إلا أن الحارس توماس ستراكوشا، أمسك بالكرة.

ونجح لاتسيو في تسجيل هدف التقدم عن طريق مدافعه ستيفان دي فراي بالدقيقة 30، في لقطة كشفت هشاشة دفاع البارتينوبي.

وبدأت هجمة الهدف بضربة ركنية على نابولي، تعامل معها مارك هامسيك بشكل خاطئ لترتطم بالقائم قبل أن يفشل الدفاع في إبعاد الكرة، لتصل إلى شيرو أيموبيلي الذي اخترق وأرسل عرضية وضعها دي فراي في المرمى رغم أنه مراقب من 4 مدافعين.

واندفع لاعبو نابولي هجوميًا بحثًا عن إدراك التعادل، فمن هجمة منظمة في الدقيقة 38 لنابولي، كاد أن يسجل هامسيك هدف التعادل بعد تلقى تمريرة رائعة من إنسيني، إلا أن تسديدته اصطدمت بالقائم الأيمن.

وتألق ستراكوشا، حارس لاتسيو الذي تصدى لتسديدة خوسيه كاييخون المنفرد تمامًا بفضل تمريرة طولية من إنسيني، في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، واصل نابولي هجومه نحو مرمى لاتسيو حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف خلال 5 دقائق فقط، حيث بدا تأثر دفاع لاتسيو واضحًا بعد خروج مدافعيه باستوس ودي فراي اضطراريًا للإصابة.

وكانت البداية عن طريق كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 54 بعد ارتباك دفاعي واضح من لاعبي لاتسيو.

وأضاف كاييخون الهدف الثاني لنابولي بعدها بدقيقتين، حيث استلم تمريرة ممهدة من هامسيك داخل منطقة الجزاء ليضعها بسهولة على يسار الحارس.

وعزز درايس ميرتينز من تقدم نابولي بهدف ثالث في الدقيقة 59، حيث أرسل جورجينيو فريلو كرة طولية فشل حارس لاتسيو في الإمساك بها، ليضعها ميرتينز في المرمى الخالي بشكل رائع.

وأتم جورجينيو رباعية نابولي من ضربة جزاء سجلها بنجاح في الدقيقة 92، ليواصل نابولي فوزه الخامس على التوالي ويتصدر جدول الترتيب.

مواضيع ذات صلة

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 3

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم 4

22 أبريل 2024 - 21:29

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم

شاهد لمسات سعيد بن رحمة اليوم ضد باريس . 5

21 أبريل 2024 - 22:23

شاهد لمسات سعيد بن رحمة اليوم ضد باريس .

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي 6

20 أبريل 2024 - 22:23

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي

شاهد هدف إسلام سليماني اليوم، جنت ضد ميكلين (3-1) 7

20 أبريل 2024 - 21:55

شاهد هدف إسلام سليماني اليوم، جنت ضد ميكلين (3-1)

شاهد هدف امين غويري اليوم ضد نانت في الدوري الفرنسي 8

20 أبريل 2024 - 21:48

شاهد هدف امين غويري اليوم ضد نانت في الدوري الفرنسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.