دفاع تاجنانت يستضيف مولودية وهران في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى

  • 21 سبتمبر 2017
  • لا يوجد

يطمح دفاع تاجنانت عند استضافته مولودية وهران، في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى إلى ضرب عصفورين بحجر واحد، تأكيد الفورمة المتواجد عليها و خطف الوصافة من خلال محاولة تحقيق فوز وقعه سيكون إيجابيا على الرصيدين النقطي والمعنوي.
كتيبة مواسة التي تعي ما ينتظرها أمام منافس مثقل بالهموم، و مع ذلك عازم على رفع التحدي، تراهن على هذا الموعد للحفاظ على ديناميكيتها، بالاستثمار في حالة الإفلاس المعنوي لحمراة  الذين تنقلوا بتشكيلة منقوصة من خدمات بعض الركائز، على غرار لخضاري ولعمالي و هريات و بن طيبة بداعي الإصابة، مع الاستفادة من عودة سويبع.
فبين ساع للتأكيد و آخر للتدارك، يبقى الميدان المحك لقدرات كل طرف.من جهتها تسعى شبيبة القبائل للعودة من العاصمة بزاد المواجهة أمام المضيف نصر حسين داين التائه في دروب هذا القسم مطلع الموسم الجاري، و حط الرحال و لو مؤقتا في برج المراقبة، و لو أن هذه الرغبة تبدو صعبة المنال، في ظل إصرار النصرية على الانتفاضة   و تذوق طعم أول فوز، و من ثمة الخروج من منطقة الخطر.
الكناري المتواجد منذ أمس بالعاصمة في تربص قصير، لا يرغب في الاستسلام بقدر ما يأمل في مواصلة المنحى التصاعدي ومصالحة الأنصار بعد التعادل الأخير أمام الباك.
أما ثالث مقابلة مبرمجة ظهيرة الغد، فقد تكون الأخيرة بالنسبة للمدرب بوجعران على رأس العارضة الفنية لاتحاد البليدة، بعد أن منحته الإدارة آخر فرصة بإحداث الديكليك وتحقيق الفوز على نادي بارادو  خارج الديار في ظل حراسة الفريق القافلة من الخلف وبسجل خال من النقاط. عكس الباك الذي استعاد توازنه في المحطتين الأخيرتين وهو بصدد تحقيق قفزة نوعية في سلم الترتيب.
برنامج المقابلات
الجمعة (سا 16:00)
دفاع تاجنانت     مولودية وهران (بكواسة، عبان وسليماني)
الجمعة (سا 17:00)
ملعب 20 أوت: نصر حسين داي   شبيبة القبائل (عبيد شارف، بولفلفل وسعدي)
ملعب عمر حمادي: نادي بارادو    اتحاد البليدة( براهيمي، سمسوم وسلاواجي)