ولد علي يدعو زطشي و قرباج إلى تجاوز خلافاتهما

ولد علي يدعو زطشي و قرباج إلى تجاوز خلافاتهما 1

دعا الهادي ولد علي، وزير الرياضة الجزائري، كل من خير الدين زطشي، رئيس اتحاد الكرة، ومحفوظ قرباج رئيس رابطة دوري المحترفين، إلى تجاوز خلافاتهما.

وقال ولد علي، في تصريحات للصحفيين اليوم الثلاثاء، إن تجدد الخلاف بين زطشي وقرباج، لا يفيد الكرة الجزائرية في شيء، داعيا الطرفين إلى التفاهم والعمل معا من أجل المصلحة العامة.

كما أوضح الهادي، أن رابطة الدوري تمارس نشاطاتها تحت سلطة اتحاد الكرة، متمنيا أن يسيطر الاحترام المتبادل على العلاقة بين الهيئتين.

كان الاتحاد الجزائري، قد وجه أمس الأول الأحد، إنذارا لرابطة الدوري، بعدما اتهمها بالإهمال في قضية بادني اللاعب السابق لجمعية الشلف الناشط بدوري الدرجة الثانية، والذي تخلى عنه فريقه وعوضه بلاعب أخر بدعوى تعرضه لإصابة مزمنة، لكن الفحص الطبي أظهر تعرض اللاعب لإصابة تبعده عن الملاعب لشهرين فقط، بحسب بيان لاتحاد الكرة.

وعبر قرباج، عن استغرابه لما صدر عن الاتحاد، مؤكدا أن مشاكل الكرة الجزائرية أكبر بكثير من هذه القضية وإثارتها في هذا الوقت بالذات.

ووصلت العلاقة بين زطشي وقرباج إلى حد القطيعة قبل نهاية الموسم الماضي وبعده، وأعلن الثاني استقالته من منصبه، لكن الجمعية العمومية الاستثنائية للرابطة، جددت ثقتها في شخصه وطالبته بإتمام ولايته التي تنتهي عام 2019.

وأكد ولد علي، أن حديثه الذي أعرب من خلاله عن اندهاشه لاستبعاد رياض محرز ونبيل بن طالب وإسلام سليماني، عن تشكيلة المنتخب الجزائري الذي يستعد لمواجهة الكاميرون، كان نابعا من كونه جزائري وأحد مشجعي المنتخب، وليس تدخلا في قرارات الاتحاد، مثلما حاول البعض تصويره.

وأشار ولد علي، أن الوقت لا زال مبكرا للحكم على عمل زطشي، الذي ورث تركة ثقيلة من الاتحاد السابق الذي تبقى سلبياته طاغية على ايجابياته.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.