موراتا:انتقلت إلى تشيلسي لأنني وجدت مدرب يؤمن بقدراتي !

  • 29 سبتمبر 2017
  • لا يوجد

ألمح الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، لعب دورًا كبيرًا في رحيله عن الفريق الملكي والانضمام للبلوز خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال موراتا في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس”البريطانية: “رحلت عن ريال مدريد لأنني كنت أبحث عن مدرب يثق في قدراتي ويؤمن بأحقيتي في اللعب أساسيًا مع الفريق، ولذلك انضممت إلى تشيلسي للعب تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كونتي”.

وأضاف اللاعب الإسباني: “أمر مهم للغاية أن أصبح الخيار الأول في خط الهجوم، لذلك أنا سعيد للغاية حاليًا”

وتابع:” الدوري الإنجليزي أقوى بدنيا من غيره، كما أنه الدوري الوحيد في أوروبا الذي يتصارع عليه العديد من الفرق، والجميع لديه القدرة على تحقيق البطولة في نهاية المطاف، ومن الجيد أن تشيلسي دائما بين المرشحين”.

واختتم: “لدينا مباراة هامة للغاية ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع وعلينا حصد النقاط الثلاث قبل التوقف الدولي”.

وسجل موراتا هدفا في الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 2-1، الأربعاء الماضي، في إطار الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل موراتا 6 أهداف في الدوري الانجليزي ليصبح على رأس قائمة الهدافين بالتساوي مع البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب مانشستر يونايتد، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي.

وانضم موراتا لصفوف تشيلسي قادمًا من ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة بعدما كان حبيس دكة بدلاء الملكي رغم إحرازه 20 هدفًا كأعلى معدل تهديفي للاعبي الميرنجي الموسم الماضي.