المنتخب الوطني يشرع اليوم في تربص مباراة الكاميرون

المنتخب الوطني يشرع اليوم في تربص مباراة الكاميرون 1

يشرع المنتخب الوطني بداية من اليوم في تربص تحضيري قصير، تحسبا لمباراة الكاميرون المرتقبة بالعاصمة «ياوندي» بتاريخ 7 أكتوبر الجاري، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.
ومن المقرر أن تلتحق كافة العناصر زوال اليوم بمركز سيدي موسى، استجابة لتعليمات الناخب الوطني لوكاس ألكاراز، الذي طالب الجميع بالالتحاق في الوقت المحدد، رغم شكلية المواجهة التي تنتظر رفاق العائد سفيان فغولي، بعد أن تبخرت كافة حظوظهم في التنافس على تأشيرة التأهل للمونديال المقبل.
و تتواجد كافة العناصر الوطنية في أحسن أحوالها، باستثناء المدافع الأيسر فوزي غلام، الذي تعرض إلى إصابة مفاجئة زوال أمس، على هامش المواجهة التي جمعت ناديه نابولي مع ضيفه كالياري، لحساب الجولة السابعة للدوري الإيطالي.
وعرفت الدقائق الأخيرة من اللقاء تعرض لاعب المنتخب الوطني لإصابة على مستوى فخذ القدم اليسرى، و هو ما جعله يغادر الميدان.
و جاءت الإصابة لتجعل تواجد اللاعب في تربص المنتخب الوطني للقاء الكاميرون القادم محل شك كبير، في انتظار معرفة نتائج الفحوصات التي سيقوم بها، خاصة و أن بعض التقارير الصحفية أكدت أن اللاعب يعاني من أعراض «الأنفلوانزا»، إلى جانب معاناته من إصابة عضلية على مستوى الفخذ.
و يباشر لاعبو المنتخب الوطني عشية اليوم أولى الحصص التدريبية، حيث ستكون مخصصة للاسترجاع، على أن تنطلق الأمور الجدية بداية من نهار الغد الثلاثاء، ببرمجة حصتين تدريبيتين، الأولى ستكون مخصصة للجانب البدني، في وقت ستخصص حصة الأمسية للجانب التقني.
و يعرف التربص الحالي للمنتخب الوطني تواجد العديد من العناصر الجديدة، على غرار ثنائي إتحاد العاصمة أسامة درفلو، و عبد الرحمن مزيان، إلى جانب مدافع هيلاس فيرونا فارس محمد، دون نسيان لاعب لوهافر وإتحاد العاصمة الأسبق زين الدين فرحات، أين سيحاول مدرب الخضر تقديمهم لباقي المجموعة، في محاولة لتسهيل مهمة الاندماج.
هذا و من المقرر أن تشد التشكيلة الوطنية الرحال إلى الكاميرون صبيحة الخميس المقبل، عبر رحلة جوية مباشرة عبر الخطوط الجوية الجزائرية، وتطمح العناصر الوطنية للعودة بنتيجة إيجابية رغم شكلية المواجهة، بعد فقدان الخضر والأسود غير المروضة لكافة حظوظهم في التأهل.
هذا و سينشط الناخب الوطني لوكاس ألكاراز هذا الأربعاء بداية من منتصف النهار، ندوة صحفية بمركز سيدي موسى لمدة 45 دقيقة، أين سيكون مدرب الخضر مطالبا بالإجابة على كافة تساؤلات واستفسارات رجال الإعلام، خاصة فيما يتعلق بمستقبله مع الخضر، و عدة أمور أخرى تخص التشكيلة الوطنية، التي تمر بإحدى أصعب فتراتها منذ مدة طويلة، كما سيكون الموعد مع تنشيط ثلاثة عناصر وطنية لندوة صحفية أخرى بعد ندوة الناخب الوطني وستدوم 30 دقيقة.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

الصحافة الإنجليزية ترشح هدف بن زية في مرمى جنوب افريقيا للتنافس على جائزة "بوشكاش" 3

29 مارس 2024 - 00:05

الصحافة الإنجليزية ترشح هدف بن زية في مرمى جنوب افريقيا للتنافس على جائزة “بوشكاش”

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 4

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 5

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 6

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 7

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.