خير الدين زطشي يفجرها: لن أستقيل و بالإمكان فسخ العقد مع ألكاراز

خير الدين زطشي يفجرها: لن أستقيل و بالإمكان فسخ العقد مع ألكاراز 1

قطع رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، الشك باليقين، وأكد أنه لن يستقيل من منصبه، وسيكمل عهدته كاملة، لأنه ليس من العدل مطالبته بتقديم حصيلته بعد 6 أشهر من العمل أو بسبب الإنهزامات التي تلقاها الخضر.

وقال زطشي لدى نزوله ضيفا على العدد رقم واحد من برنامج “أستوديو فوت” لتلفزيون الشروق نيوز، سهرة الأحد، “لن أستقيل من منصبي، وما يقال عن انسحابي هو مجرد إشاعات”.

ورد رئيس الفاف، على المطالبين بمحاسبته، قائلا:”ليس من المعقول المطالبة بحصيلة وتقييم لعملي بعد 6 أشهر فقط من العمل، لأن ثمار عملي واستراتيجي ستظهر لاحقا”.

واعترف زطشي لأول مرة، “أن اختيار الناخب الوطني، التقني الإسباني لوكاس ألكاراز لم يكن في المستوى لأن النتائج لم تكن في المستوى”. مؤكدا أن المكتب الفدرالي للفاف، هو من سيحسم في مصيره بعد مواجهة منتخب الجزائر ونيجيريا المقررة مطلع شهر نوفمبر المقبل برسم الجولة السادسة من تصفيات مونديال روسيا 2018.

وأعطى زطشي انطباعا، على أن آخر مهمة للناخب ألكاراز ستكون مواجهة نيجيريا، من خلال تأكيده، “أنه متفائل بأن يكون هناك فسخ عقد لألكاراز بالتراضي في حال قرر المكتب الفدرالي إنهاء مهامه”. مشيرا أن العامل الآخر الذي يسير ضد ألكاراز، هو أنه لم يجد القابلية عند جميع الجزائريين.

وأبدى خليفة روراوة، أسفه عن كثرة التغييرات التي حدثت على رأس المنتخب الوطني. مشيرا إلى أنه في “حال قرّر المكتب الفدرالي التخلي عن ألكارز، فإن ذلك لا يخدم الاستقرار الذي ننشده على رأس المنتخب، وأنه إذا سرنا بهذه العقلية، فإن ذلك لن يخدم مصلحة المنتخب الوطني. مؤكدا ان ألكاراز يتحمل نسبة كبيرة من المسؤولية في انهزامات الخضر الأخيرة، مثلما يتحمل اللاعبون هم بدورهم جزءا من المسؤولية.

ورد زطشي، عن كل الأسئلة التي طرحت عليه في الحصة بنوع من التحفظ، حيث اعترف أن العلاقة بينه وبين رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، محفوظ قرباج هي غير واضحة من الناحية العملية، رغم تأكيده أن العلاقة الشخصية بينهما تبقى جيدة.

وبخصوص حديثه عن الثورة التي تعهد بأنه سيحدثها في الكرة الجزائرية، قال زطشي “إن القيام بها ليس سهلا ويتطلب تضافر جهود الجميع، لأنه ورث وضعا كارثيا وهو يعمل على إرجاع الأمور الى السكة”.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.