جوارديولا يطلب من مانشستر سيتي ضم الجزائري فوزي غلام

  • 9 أكتوبر 2017
  • لا يوجد

لا يزال الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يبحث عن ظهير أيسر لتعويض الفرنسي بنجامين ميندي، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومن المنتظر غيابه لفترة طويلة.

وأبدى نادي مانشستر سيتي استعداده لدفع 30 ملايين يورو لصالح نابولي الإيطالي، من أجل ضم الجزائري فوزي غلام في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، علمًا بأن اللاعب ينتهي عقده الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الإثنين، أن جوارديولا يريد ضم الظهير الأيسر للمنتخب الجزائري فوزي غلام، من أجل تعويض غياب ميندي

وأضافت الصحيفة أن اللاعب السابق لنادي سانت إيتيان الفرنسي، محل اهتمام ليفربول وتشيلسي، نظرًا للأداء الذي يقدمه مع نادي الجنوب الإيطالي منذ بداية الموسم الحالي.

وكشفت “ذا صن”، أن إدارة مانشستر سيتي تتمنى التوصل لاتفاق مع نابولي حول ضم غلام، خلال لقائهما بدوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد الأسبوع المقبل، لاسيما أن الجزائري يريد اللعب خارج الدوري الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال نجاح الصفقة، سيقدم النادي الإنجليزي قيمة مالية لغلام تصل إلى حوالي 90 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، إضافة إلى مكافأة مالية ضخمة نظير التوقيع.

وأكد مصدر في النادي الانجليزي، أن غلام كان مراقبًا منذ فترة من قبل جوارديولا الذي يريده ضمن فريقه.