اتحاد خنشلة يحافظ على ريادة بطولة وطني الهواة ـ مجموعة الشرق- بعد الجولة الخامسة

اتحاد خنشلة يحافظ على ريادة بطولة وطني الهواة ـ مجموعة الشرق- بعد الجولة الخامسة 24

حافظ اتحاد خنشلة على كرسي الريادة بفضل الانتصار الثمين الذي عاد به من جيجل أين تجاوز عقبة المستضيف شباب حي موسى بامتياز، في قمة أكدت قوة «الخناشلة» و نواياهم الجادة في التنافس على تأشيرة الصعود، لأن هذا الانتصار أبقاهم دون هزيمة، مقابل سقوط أبناء «الفيلاج» لأول مرة منذ بداية المشوار، و كان ذلك في عقر الديار.
خروج «السيسكاوة» بصيد وفير من «الكورنيش» الجيجلي مكنهم من تقديم أوراق الاعتماد كواحد من أبرز أطراف معادلة الصعود، لأنهم مازالوا يقودون القافلة على بعد خطوتين من المطارد المباشر إتحاد عنابة، الذي عانى الأمرين لكسب الرهان أمام الضيف أمل شلغوم العيد، على اعتبار أن «الطلبة» فازوا بشق الأنفس بهدف أمضاه كموخ في مرمى فريقه السابق، ليواصل أبناء «بونة» متابعة السباق عن كثب، لكن مع معاناة كبيرة داخل القواعد.
إلى ذلك فإن جمعية الخروب عززت من تموقعها ضمن كوكبة المطاردة، و ذلك بالمرور إلى السرعة الثالثة أمام حمراء عنابة، لأن «لايسكا» أحسنت الاستثمار في أزمة «الحمراء» و استعرضت قدراتها الهجومية، أمام ضيف يبقى عاجزا عن مسايرة الركب، و ينهار بالثلاثية في جميع تنقلاته إلى حد الآن.
على صعيد آخر فإن ميزة هذه الجولة كثرة التعادلات، مما يؤكد على تقارب مستوى أغلب الفرق، و لو أن مولودية قسنطينة عادت بتعادل ثمين من قايس، لتخفف من حدة الأزمة الداخلية التي عاشت على وقعها طيلة الأسبوعين الأخيرين، كما أن «الموك» خاضت هذه المواجهة دون مدرب رسمي بعد ترسيم استقالة قرام، و مع ذلك فقد تمكنت من حصد نقطة ثمينة استعادت بها التوازن، و وضعت حدا لسلسة الهزائم.
من جهة أخرى فقد انتزع إتحاد عين البيضاء تعادلا بطعم الفوز في ورقلة، أين اقتسم الزاد مع مولودية المخادمة، في لقاء احتفظ بكامل أسراره إلى غاية اللحظات الأخيرة، سيما و أن «الحراكتة» عدلوا النتيجة في الوقت بدل الضائع، لتبقى تشكيلة المخادمة وفية لعادتها، و ذلك بتسجيلها التعادل الرابع، من دون تذوق نشوة الانتصار.
و على نفس الموجة سار إتحاد تبسة، الذي عاد بتعادل ثمين من شلغوم العيد، في حين فشل أمل مروانة في استغلال ورقتي الأرض و الجمهور واكتفى بنقطة وحيدة، أبقت «الصفراء» دون فوز للجولة الثالثة على التوالي.
و على ضوء هذه المخلفات فإن حمراء عنابة واصلت الغوص نحو المجهول، لأن الثلاثية التي تلقتها بالخروب جعلتها تتجرع مرارة الهزيمة للجولة الثالثة على التوالي، و تدخل بذلك النفق المظلم رفقة حامل الفانوس الأحمر وفاق القل.

اتحاد خنشلة يحافظ على ريادة بطولة وطني الهواة ـ مجموعة الشرق- بعد الجولة الخامسة 25

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد